مجلس الوزراء يعلن مفاجأة غير متوقعه في مسابقة تعيين 30 ألف معلم
ابراهيم محلب

في ظل متابعتنا الدائمة لكل ما يصدر من أخبار أو تصريحات السادة المسئولين عن مسابقة تعيين 30 ألف معلم سواء تلك التصريحات أو الأخبار صادرة من داخل وزارة التربية والتعليم أو من اللجنة الفنية المشكلة لحل مشكلات مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

وهذه المرة هذه التصريحات صادرة عن رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب حيث اشترط اليوم في الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء أن يقوم من يتم تعيينهم بالحكومة بالمشاركة في مشروع محو الأمية.

واضاف رئيس مجلس الوزراء إلى أنه سيتم البدء بالفائزين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم والجاري تعيينهم خلال الفترة المقبلة بضرورة قيام كل واحد من الفائزين بمحو أمية 10 مواطنين من الآميين كشرط نهائي للتعيين.

واكد مجلس الوزراء على أنه سوف يتم تكليف وزارة التربية والتعليم بالقيام بوضع جميع القواعد التي تنظم عمل ذلك بالاشتراك مع جميع الوزارات والهيئات المعنية.

من جهة أخري فقد صرح وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي إلى أنه سوف يتم بحث المشكلة المثارة حالياً من الفائزين بالتعيين في مسابقة تعيين 30 ألف بخصوص وجود تخصص مزدوج لوظيفة واحدة وهي أخصائي تكنولوجيا التعليم وأخصائي تطوير تكنولوجيا التعليم حيث سيتم إحالة المتسبب في ذلك للتحقيق عندما يتم معرفته لأن جميع التخصصات الواردة بالمسابقة كانت من قبل المديريات التعليمية وبناءً عليه نشرت الوزارة الوظائف الشاغرة لديها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.