الإسكان تحدد موعد طرح 14 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل في 6 أكتوبر
وحدات سكنية جديدة

بعد تساؤل العديد من المواطنين حول موعد طرح وحدات محدودي الدخل في مدينة 6 أكتوبر، أكد صلاح حسن رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع الإسكان الاجتماعي، التابعة لوزارة الإسكان، أكدت وزارة الإسكان أنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد الإعلان عن الوحدات السكنية الجديدة في مدينة 6 أكتوبر، والذي تتضمن عدد 14 ألف وحدة سكنية في محافظتي أكتوبر والقاهرة الجديدة.

وأكد المهندس صلاح أنه يتم في الفترة الحالية تنسيق مع الوزارة ورؤساء هذه المدن، من أجل فحص إمكانية بدء الإعلان عن الوحدات السكنية، واستلام الأوراق الخاصة بالمتقدمين لإجراء القرعة، وبحث جاهزية هذه الوحدات قبل طرحها للمواطنين من أجل الحجز.

أكد المهندس صلاح أيضا أن الوحدات سوف يتم تحديد موعد طرحها في أكتوبر في خلال الشهر الجاري، ولم يتم تحديد الموعد الرسمي، ولكن أكد أنه سوف يكون في الشهر القادم، سواء في أول الشهر القادم أو منتصفه.

وحول الإشاعات المتداولة في الشارع المصري في الفترة الحالية، بأنه بدء تقديم المتسابقين لهذه الوحدات، تعجب صلاح من هذه الإشاعات قائلا: “لم يتم تحديد موعد الإعلان نفسه.. ازاي الناس تقدم؟؟”.

جدير بالذكر أن وزير الإسكان الدكتور مصطفي مدبولي قد أكد في سياق سابق أنه سوف يتم طرح 14 ألف وحدة سكنية في مدينتي أكتوبر والقاهرة الجديدة، بمساحة 90 متر، لمحدودي الدخل، وتتكون من ثلاث غرف وصالة، وسوف يتم الطرح في أول شهر مايو المقبل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بقالي عشر سنين متجوزه وعندي اولاد وبتنقل من شقه لشقه وادفع إيجار 800 و900ارحمونا وقولو نا التقديم امتا انا ساكنه بالشيخ زايد والايجار نار

  2. ياريت حد يرد علينا ويقولنا الميعاد امتا بالظبط احنا تعبنا من الايجار والله العظيم

  3. البنك الاهلي فرع بدر طالب مننا مقدم حجز كبير ..اما ان ندفع او تسحب الوحده بعد عام من الانتظار والتمني

    1. البنك الاهلي فرع مدينه بدر يطلب مقدم حجز كبير وعندما ذهبنا لنستفسر ورفض توضيح الامر اما الدفع او سحب الوحده منا بعد عام من الانتظار والتمني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.