مباراة العودة الزمالك والفتح الرباطي الأحد 2/5/2015 توقيت المباراة والقنوات الناقلة
مباراة الزمالك والفتح الرباطي اليوم

بعد تعادل نادي الزمالك مع فريق الفتح الرباطي في مباراة الذهاب لدور الـ 16 بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي أٌقيمت علي ملعب السويس بمصر، يسافر الزمالك لملاقاة الفتح الرباطي، من أجل حسم التأهل لأحدي الفريقين، بعد أن وضع الزمالك نفسه في وضع صعب بعد تعادله علي أرضه.

الزمالك يدخل مباراة اليوم بدفعة قوية بعد ابتعاده بالمركز الأول في الدوري المصري، وابتعاده عن النادي الأهلي بفارق نقاط كبير لم نشهده منذ فترة كبيرة، مستغلا الحالة النفسية السيئة للاعبي الأهلي، والخلافات في مجلس الإدارة، خسارة الأهلي أمام المقاولون العرب في المباراة الأخيرة جعل المنافسة أصبحت صعبة مع الزمالك من أجل الحصول علي اللقب.

يدخل الزمالك مباراة العودة اليوم من أجل أن يحقق الانتصار، ويصعد إلي دور الـ 8، ويتمنى الزمالك أن يٌكمل مشواره في البطولة، ويحقق البطولة التي تعذر أي فريق في الحصول عليها إلا النادي الأهلي العام الماضي لأول مرة كأول فريق مصري، ويسعى الزمالك بعد مباراة اليوم أن يعيد تجربة الأهلي الناجحة في البطولة العام الماضي.

تعتبر مباراة اليوم لنادي الزمالك مباراة مصيرية من العيار الثقيل، من أجل تحديد مصيره في الصعود إلي دور الـ 8 من بطولة الكونفدرالية، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، يحتاج نادي الزمالك التعادل بأي نتيجة إيجابية أو الفوز من أجل الصعود إلي الدور القادم من بطولة الكونفدرالية، من أجل مواصلة مشواره في البطولة.

أقام الفريق الأبيض مرانه الأخير يوم أمس علي ملعب المباراة، مع مدرب الفريق البرتغالي فيريرا، وأكد علي مشاركة أحمد سمير، وحمادة طلبة في الناحية اليسري، وذلك من أجل إيقاف خطورة الناحية اليمني، وهي التي كانت تمثل خطورة علي الفريق الأبيض في المباراة السابقة.

التشكيلة المتوقعة لنادي الزمالك لمباراة اليوم:

أحمد الشناوي

حازم إمام- إسلام جمال – محمد كوفي – حمادة طلبة

عمر جابر – إبراهيم صلاح – معروف يوسف

أحمد عيد – أيمن حفني

خالد قمر.

موعد مباراة العودة بين الزمالك والفتح الرباطي

يلتقي الزمالك والفتح الرباطي يوم الأحد الموافق 3/5/2015، ويصادف موعد المباراة في الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة، والذي يصادف الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية.

  • الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 22:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والفتح الرباطي مباراة العودة

  • القناة الرياضية المغربية الثالثة.

تابع أيضا مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا:

موعد مباراة الأهلي والمغرب التطواني مباراة العودة والقنوات الناقلة لها

توقع معنا نتيجة مباراة الزمالك والفتح الرباطي اليوم، في التعليقات أسفل المقال، هل تتوقع صعود نادي الزمالك؟، وكم تتوقع نتيجة مباراة اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.