وزير الطيران يفتح تحقيق في واقعة دخول الحمار للمطار
حمار

أصدر وزير الطيران المدني الطيار حسام كمال أوامره بالتحقيق بصورة عاجلة في ما تناقلته وسائل الأعلام والمواقع الإلكترونية، لفيديو يظهر تجول حمار بمفرده بالقرب من الصالة الموسمية لمطار القاهرة الدولي بالمبنى رقم 1.

يمكنك مشاهدة الفيديو والتفاصيل من هنا

وشكل السيد الوزير لجنة من شركة ميناء القاهرة الجوى وشرطة المطار للتحقيق في الواقعة فوراً، ومعرفة الأسباب التي أدت لدخول الحمار لمطار القاهرة، مع فحص محتويات وبيانات كاميرات المراقبة بجميع الصالات وغيرها من الأماكن المتواجد بها كاميرات، مع سؤال أفراد الأمن.

وأشار مصدر مسئول بميناء القاهرة إلى أن هذه الواقعة تمثل إساءة كبيرة لمطار القاهرة، غير الخطورة الأمنية المترتبة عن مثل هذه الوقائع من الإهمال، وأشار إلى أنه قد تم الإمساك بالحمار وتسليمه للإدارة البيطرية .

يذكر أن الإعلامي أحمد موسى قد فجر واقعة اكتشاف حمار يسير بمطار القاهرة الدولي دون أن يتدخل أحد، وتناقلت المواقع الإلكترونية الفيديو وكذلك شبكات التواصل الاجتماعي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نظرا لان الحكومة تتجه حاليا الى التقشف وشد الاحزمة على البطون فلا توجد ميزانيات لتعيين كبير مفتشين على قرية البضائع بالمطار ممن يشغلون الدرجة المالية العالية فقد تم تعيين سيادة الحمار هذا فى هذه الوظيفة المحترمة لتوفير النفقات ولكن فات الحكومة ان توفر له اعتمادات شراء برسيم لزوم تغذيته حتى يؤدى عمله على اكمل وجه .هيههههههههههه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.