أسرار جديدة تكشفها فاطمة المنشقة عن الاخوان “بالفيديو”
فاطمة يوسف فتاة منشقة عن الجماعة

في مداخله هاتفيه أجراها الإعلامي أحمد موسى على فضائية صدى البلد، مع الفتاه التي جذبت وسائل الإعلام هذه الفترة الحالية، والتي أعلنت انشقاقها عن الإخوان، غير العديد من الحقائق التي كشفتها عن ممارسات التنظيم الإخواني واستغلالها في تشويه وزارة الداخلية، واتهم الضباط باغتصابها بقسم المرج.

فاطمة تكشف عن سبب انشقاقها عن جماعة الإخوان الإرهابية

وفى بداية المداخلة كشفت فاطمة يوسف المنشقة عن الإخوان الأسباب وراء انشقاقها عن الجماعة، حيث قالت أن السبب وراء ذلك هو الكذب والنفاق، وأنها اكتشفت هذا في وقت متأخر بعد أن مكثت معهم 5 سنين، ولم تري منهم إلا الكذب والنفاق والغش، وأنها شاركت في اعتصام رابعة وكان هناك من يدعوهم للعنف، وأن الاعتصام كان مملوء بالكذب والعنف..  تفاصيل أكثر من مشاهدة الفيديو.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

فاطمة تصف قيادات الإخوان بأنهم لا يهتموا بدماء الناس ويعملون لمصلحتهم فقط

واستكملت فاطمة يوسف حديثها وقالت أن الجماعة كانت تعلم بميعاد فض اعتصام رابعة، ولو كانوا يكترثون بدماء وأرواح الناس لكانوا فضوا الاعتصام، ولكنهم هدفهم الكرسي فقط، وأن هذا هو الذي يحدث حتي الآن.

فاطمة يوسف توجه اعتذار لوزارة للداخلية وللضباط مرة أخرى

وفى ردها على سؤال للإعلامي أحمد موسى عن كلمة حرائر، حيث رضت فاطمة يوسف أنها تقدمت سابقاً باعتذار لوزارة الداخلية وللضابط الذي اتهمته باغتصابها وأنها لا زالت تتأسف له وأن هذا ليس ضعف منها ولكنه قوة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.