مذيعة TEN TV تحرج متصلة على الهواء “أقفلي التليفون خالص” والسبب..
مذيعة TEN TV

فى مداخلة تلفونية على قناة TEV TV الفضائية صباح اليوم الأثنين 27 إبريل، قامت متصلة بتوجيه سؤال عبر برنامج “صباح الورد” المذاع على ذات القناة، تستفر فيه عن مشكلة فى بشرتها.

المتصلة والتى تدعى “نانسى من القاهرة” قالت أنها تعانى من ظهور حبوب فى جبهتها وهى حبوب صغيرة وكثيرة باللون الأبيض وتتكاثر بإستمرار مع العلم أن بشرتها ليست دهنية، حيث أنها تعانى من مشكلة جفاف البشرة فى الشتاء، وهى تحاول إخفائها بكريمات الأساس.

لتفاجئها المذيعة “نرمين شريف” برد حاد، أقفلى السكة خلاص، بما يعنى أنها قد تفهمت سبب تكاثر الحبوب فى بشرة السائلة المتصلة، وقد أثارت الواقعة استياء المتابعين لبرود المذيعة وردها الجاف على المتصلة، كذلك عدم إظهارها للسبب الذى دعاها إلى قول ذلك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا أستاذة شيماء سعد .. ياللي كاتبة الخبر .. المذيعة بتقول للمتصلة إقفلي الخط و إسمعي الرد من التلفزيون .. هي لا أحرجتها ولا حاجة .. في الإحراج ده .. إيه المشكلة في كدة ..

  2. ماهى خلاص بقت تقليعة … المذيعة إللى عاوزة تشتهر تقوم على الهوا بطرد الضيف ويكفى إن شوية إعلاميين يتابعوا الموضوع … زى آخر تقليعة عملتها مذيعة الإنس والجن أمس إنها تقوم بعمل إستفزازى على الهوا مما يضطر أحد المسئولىن للتدخل والدنيــا تقوم والإعلام يتابع وووو ألخ …. وممكن تكون التمثيلية دى متفق عليها من كل الأطراف … وإحنا ياشعب قال إيه مصدقين الهجص الإعلامى ده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.