تراجع صاحب دعوة خلع الحجاب عن فكرة التظاهر بميدان التحرير
تراجع شريف الشوباشي عن تظاهرة خلع الحجاب بميدان التحرير

قام الكاتب الصحفي الشهير شريف الشوباشي في بداية الشهر الجاري شهر أبريل بدعوة الجميع إلى تظاهرة ومليونية لخلع الحجاب، لأنه يعتقد بأن الحجاب ليس بفرض، وأنه من المعتقدات الخاطئة التي تسير ورائها الكثير من الفتيات والسيدات، حيث دعا الكثيرات إلى التوجه إلى ميدان التحرير في بداية شهر مايو 2015 والقيام بعمل مليونية خلع الحجاب لجميع السيدات.

ولكن يظهر اليوم وقبل حلول شهر مايو بأيام قليلة، أن يتراجع صاحب دعوة خلع الحجاب عن فكرته وعن التظاهر، وقد قدم أسباب معينة للتراجع عن هذه الفكرة حيث يرى أنه يجب أن يوجد تمهيد مجتمعي قبل البدء في هذه الجملة الكبرى، كما أكد أنه لم يتقدم بطلب للجهات الأمنية لتنظيم مظاهرة في التحرير لخلع الفتيات الحجاب بداية الشهر المقبل.

تصريحات شريف الشوباشي صاحب دعوة خلع الحجاب

أكد الشوباشي أن أيضاً سبب تراجعه عن التظاهر بمليونية خلع الحجاب قائلاً: ” لا أستطيع تحمل تعريض فتاة للأذى من بعض المتطرفين الذين يلجئون للعنف، والمرحلة الحالية تحتاج إلى تمهيد مجتمعي لهذا الدعوة تخوفا من الذين ينسبون أنفسهم للإسلام، فهناك في مصر من اعتادوا على العنف والتطرف، تنفيذ هذه الفكرة سيتوقف على ظروف وملابسات أكبر من الدعوة”.

أقوال وعبارات مفجعة لصاحب دعوة خلع الحجاب بميدان التحرير

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبى الله ونعم الوكيل فيك يارب تتخلع انت من الدنيا علشان تعرف إن الحجاب فرض ولا لأ .. هى نقصاك انت كمان يا عديم الدين والاخلاق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.