بالصور.. رسالة بخط مبارك للشعب المصري في احتفالات تحرير سيناء
حسني مبارك

في ذكري عيد تحرير سيناء التي توافق السبت 25 إبريل 2015، أرسل الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك رسالة للشعب المصري في ذكري احتفالات تحرير سيناء، وجاءت هذه الرسالة عبر الصفحة الرسمية للفنان والسيناريست تامر عبد المنعم، رسالة يعبر فيها مبارك عن سعادته بهذه الذكري التي أحبها وفرح بها الشعب المصري.

جاء في رسالة مبارك عن عيد تحرير سيناء قائلا:

أسعد أيام حياتي يوم رفعت علم مصر فوق سيناء، 25 أبريل

ووقع مبارك باسمه في نهاية الرسالة “حسني مبارك”، ووقع بتاريخ تحرير سيناء 25/4/2015.

رسالة مبارك للشعب المصري في احتفالات تحرير سيناء

وأضاف عبد المنعم أن الرسالة التي نقلها، هي بخط مبارك، وأنه قام بنقلها للمواطنين بعد أن قام مبارك بكتابتها وهو في المستشفي العسكري، وأنه رأي في عين مبارك الفرحة الكبيرة عندما تذكر ما حدث في مثل هذه الأيام، وفرحته بتحرير سيناء من إسرائيل، واسترداد جميع الأراضي المسلوبة من الشعب المصري.

ونشر عبد المنعم هذه الصورة علي مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية له، معلقا عليها قائلا: “انفراد : هذه الورقة بخط يد الرئيس مبارك منذ دقائق .. لن تتصورا السعادة التي ملأت عينه وهو يكتبها”.

ومن المعروف قرب عبد المنعم من المخلوع مبارك وعائلته، وإجراءه معه عدة لقاءات من داخل المستشفي العسكري، ولم يشكك أحدا في هذه الرسالة التي جاءت بخط مبارك كما قال عبد المنعم، لأن هذه لم تكن المرة الأولي التي ينقل عنه رسائل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تهنئه لك ولنا فى ذكرى رفع العلم على طابا معلنا انسحاب اسرائيل من سيناء فيما عدا المنطقه المعزوله التى تتوت
    جد بها القوات الدوليه

  2. كفاية بقى كفاية نكد كفاية ضحك على الشعب كفاية قرفنا بقى…….. احنا الشعب بنقولك كفاية بقى …… ولو عاوز تنهى حياتك بعمل صالح ونفتكرك بالخير رجع فلوس التأمينات بتاعة عمال مصر اللى انت خصخصت شركاتهم واصبحوا بدون عمل ورجع الفلوس اللى ساعدت بغبائك فى تحويلها لجيوب وكروش ولادك ورجال اعمالك السيئة واصبح الفساد فى كل مكان فى البلد بسببك وفى كل نفس طالع من كل المصريين الا من رحم ربى وهم قليل او قليلوا الحيلة بسببك انتشر الفساد فى كل شبر فى مصر حتى اصبح الفساد علنى وبدون حياء …….. ولو تقدر تعمل كده انا ح ارفع لك علم مصر واضعه على قبرك

  3. مبارك هو شخص يكرهة مصر وشعبها لااصدق انة ينهئ شعب هو بيحتكرة ويعلم ان الشعب بيكرهة ايضا مبارك شخص كان يثور لو لمع شحصية في المجتمع واصبح حديث الشعب مبارك كان يحقد على الكثير من الاشخاص بالدولة من نجوميتهم وحب الشعب لهم وكان يطمس كل مجهودات الغير ويستبعدهم من مواقعهم التى تميزوا فيها .. والدليل على كرهة لاابو المعاطى ساحق الدبابات في حرب 73 وغيرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.