وزير التموين: مفاجأت سعيده للأسرة المصرية والشباب في رمضان
وزير التموين1

صرح الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أن وزارة التموين ستقوم بتوفير جميع أنواع السلع الغذائية من لحوم ودواجن مجمدة وأسماك وسكر وأرز بالاضافة إلى كافة أنواع البقوليات والياميش والسلع الغير غذائية بكميات كبيرة في الأسواق وباسعار مدعمة خلال شهر رمضان القادم.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سوف يتم طرح جميع أنواع هذه السلع في فروع المجمعات الاستهلاكية وفي شركتي الجملة وكذلك منافذ البيع الخاصة بالشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية والسيارات المبردة المتنقله.

وأوضح وزير التموين والتجارة الداخلية إلى أنه أيضاً سيتم إقامة معارض لعرض جميع السلع في كافة المحافظات ومراكز الشباب بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والغرفة التجارية.

وأكد وزير التموين على أن السلع التي سيتم طرحها في المجمعات الاستهلاكية والمعارض السلعية بالمحافظات ستكون من إنتاج منتجات الشركات القابضة الغذائية بهدف تحقيق الدور الاجتماعي لها لمواجهة غلاء أسعار السلع بالأسواق من خلال طرح السلع الغذائية باسعار مخفضة مدعمه لرفع العبء عن المواطن المصري البسيط ومحدودي الدخل.

وكشف وزير التموين إلى أنه يتم حالياً تنفيذ خطة خمسية استراتيجية من أجل تطوير الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية والتي يصل عددها حوالي 43 شركة بحيث يشتمل هذا التطوير على تطوير الهياكل الإدارية والمالية لهذه الشركات بالاضافة إلى قيام هذه الشركات بوضع خطط تمويلية وتسويقية وإنتاجية للعمل على تحديث خطوطها الإنتاجية وزيادة جودة منتجاتها التنافسية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.