فيديو.. محمد ناصر يجري حواراً تخيلياً مع الرئيس محمد مرسي من داخل السجن بعد حكم حبسه 20 عاماً
الإعلامي محمد ناصر أثناء الحوار التخيلي مع الرئيس الأسبق محمد مرسي

قام الإعلامي محمد ناصر المذيع بقناة “مصر الآن” بإجراء حوار تخيلي مع الرئيس الأسبق محمد مرسي، إستخدمت خلاله القناة مقاطع صوتية قديمة لمرسي في الرد على الأسئلة التي وجهها إليه ناصر.

حيث سأل ناصر مرسي عن تعليقه على الحكم القضائي الصادر ضده بالحبس 20 عاماً، فإستخدمت القناة مقطع صوتي قديم لمرسي يعرب فيه عن رفضه للمحاكمة وما جاء فيها من إجراءات وأنه يربأ بالقضاء من ان يكون جزءاً منها.

وتابع ناصر موجها حديثه لمرسي، هل ما زلت تعتبر نفسك رئيساً للجمهورية؟، فأذاعت القناة مقطع صوتي قديم لمرسي يؤكد فيه أنه ما زال رئيس الجمهورية الشرعي وأن إنقلاباً حدث في البلاد يوم 3 يوليو 2013، وأنه يجب محاكمة من قام به.

ثم سأل ناصر ما هو الشيء الذي دائماً كنت تحذر منه المصرين؟، ليجيب مرسي ومن خلال مقطع مسجل مسبقاً من حوار تليفزيوني له أثناء فترة حكمه، أنه يحذر المصرييين من العودة للوراء مرة أخرى وظهور رموز الفساد الذين ثار الشعب عليهم ووجود دعداوة من جديد بين المواطنين والشرطة.

ووجه ناصر إلى مرسي عدداً من الأسئلة الأخرى، وفي نهاية الحوار قال له “شكراً سيادة الرئيس محمد مرسي، منقدرش نعمل معاك حوار لإنك تحت الإختطاف الجبري، لكننا إستقينا من أفكارك ومن أحاديثك هذا الجزء من الحوار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.