أخبار مصر اليوم الخميس 23/4/2015 من جريدة اليوم السابع
أخبار مصر اليوم الخميس 23 أبريل 2015 من جريدة اليوم السابع

ننشر لكم اليوم أهم وآخر أخبار جمهورية مصر العربية لليوم الخميس وهو الموافق 23 أبريل 2015 من خلال العدد الورقي الجديد لجريدة اليوم السابع، حيث ننشر أخبار بجميع المجالات التي تحدث على الأراضي المصرية.

بخبر مميز ورئيسي تبدأ الصفحة الأولى للجريدة، نلاحظ أن الشرطة المصرية تقوم بمطاردة الحفلات المنظمة للجنس الجماعي داخل مختلف المحافظات المصرية، بالمهندسين رجل مع ثلاثة سيدات، والقبض على تاجر مع ثلاثة فتيات في فيصل، والعثور على أمرأة مع ثلاثة رجال.

الأمن الوطني يحدد قتلة العقيد وائل طاحون، و مطاردة “كتائب الانتقام” و500 ضابط على قائمة اغتيالات الإخوان والداخلية تحذر ضباطها من “فيس بوك”، إليكم العدد الورقي للجريدة مع أبرز وأهم العناوين الرئيسية.

العدد الورقي لجريدة اليوم السابع:

أخبار مصر من الصحف المصرية
آخر أخبار مصر

أهم وأبرز العناوين الرئيسية بجريدة اليوم السابع:

  1. طعون ودعاوى قضائية تهدد بوقف انتخابات “القضاة”.
  2. “كريمة” تطلب نظرة رحمة من الرئيس: “عايزاك تبنى لنا البيت عشان يستر بناتى”.. تعيش فى منزل بلا سقف ودورة مياه وتنام بين الحيات والثعابين.
  3. هيئة مفوضي الدولة توصى ببطلان انتخابات اتحاد الكرة.
  4. في بيان شديد اللهجة.. القاهرة ترفض التدخل في أحكام القضاء.. الهيئة العامة للاستعلامات: القضاء المصري مستقل.. وردود الفعل على أحكام “الاتحادية” تدخل غير مقبول.
  5.  الحوثيون يستغلون وقف “عاصفة الحزم” ويسيطرون على مقر اللواء 35 مدرع.. على صالح يطالب بالعودة إلى الحوار.. الاتفاق على 11 بندًا لوقف الضربات العسكرية فى اليمن منها 7 اتفاقيات سياسية و4 عسكرية.
  6. لأول مرة في التاريخ.. رؤساء أركان الجيوش العربية فى جامعة الدول.. الفريق حجازى فى اجتماع رؤساء أركان الجيوش العربية: نستهدف محاربة الإرهاب وحماية الأمن القومى.. والقوة المشتركة لن تنال من سيادة أي دولة عربية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.