التعليم تعلن تفاصيل جديدة في مسابقة تعيين 30 ألف معلم
مسابقة تعيين المعلمين

صرح الأستاذ محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم ورئيس اللجنة المشكلة لحل مشكلات متضرري نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم أن عدد التظلمات من المتضررين من نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم بعد أن فحصتها جميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية وصل إلى 7 آلاف تظلم والتماس على مستوى جميع المديريات التعليمية.

وأشار عبد العزيز إلى أن باقي التظلمات التي انتهت المديريات التعليمية من فحصها وعددها يصل إلى 70 ألف تظلم ما هي إلا عبارة عن طلب توظيف وليس تظلم.

وأكد عبد العزيز إلا أن التظلمات الأخري التي تصل إلى 7000 تظلم ويمكن تزداد أكثر من ذلك حيث أن الوزارة سوف تتلقي هذه التظلمات من جميع المديريات التعليمية يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 أبريل هي التي سوف تؤثر على الترتيب المعلن من نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم وكذلك التي لم يعلن فيها أصحابها بترتيبهم على الرغم من تأديتهم الامتحانات الخاصة بالمسابقة.

وأضاف عبد العزيز إلى أن هناك حوالي 900 معلم من الفائزين بالتعيين في المسابقة لم يقوموا بتسجيل رغباتهم في التسكين في أي محافظة من المحافظات المعروضة عليهم وأنهم في حالة عدم قيام بتسجيل استمارة التسكين فإن الوزارة سوف تقوم النظر في شأنهم وبحث الوضع الخاص بهم.

يذكر أن الأستاذ محسن عبد العزيز قد ذكر من قبل بأن الوزارة سوف تتلقي التظلمات من جميع المديريات التعليمية بداية من يوم الثلاثاء المقبل على مدار 3 ايام بواقع 9 مديريات في كل يوم، على أن تقوم لجنة فحص التظلمات بالوزارة بفحصها ثم يعقبها الإعلان عن الترتيب النهائي العام في المسابقة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا دلوقت عاوز اعرف انا تبع ايه دلوقت .اعرف ازاى فى الخلبطه الى حاصله.ادخل على ايه

  2. انا دلوقت عاوز اعرف انا تبع ايه دلوقت .اعرف ازاى فى الخبطه الى حاصله.ادخل على ايه

  3. استغاثة للقائمين على الموقع المحترم الرجاء من سيادتكم ابلاغ صوتنا للاستاذ محسن عبدالعزيز بان 90% من الغير مسكنين بياناتهم غير حقىقىة اى مزوورة وازاى الوزارة بتتطلب منهم التسكين وكان الاولى فحص اوراقهم الاول فى الفترة اللى بيفحصوا فيها التظلمات لان بالشكل ده هتظهر النتيجة تانى وفيها ظلم كبير ولكم وافر الشكر والتقدير

  4. ياريت كفاية ظلم لقدامى التخرج وياريت معرفة حل لهم وخصيصا هم اجتازوا الاختبارات التى عملتها الوزارة مش نضيع وقت فى فحص تظلمات ونترك الظلم الحقيقى الذى اضاع امال الكثير بدون اى ذنب سوى احترام الوزارة والمذاكرة والنجاح بالرغم من انهم نسيوا المناهج والذنب ليس ذنبهم ولكن ذنب القدر والظلم الذى تعرضوا له من سابق وما زال يتعرضوا له وشكرا

    1. يعنى التظلمات محتارة تلاقيها منكم ولا من المعينين حسبى الله ونعم الوكيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.