مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 21/4/2015 والقنوات الناقلة
مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جير مان اليوم الثلاثاء 21/4/2015 في ريع نهائي دوري أبطال أوربا 2015، حيث يلتقي الفريقين في مباراة العودة علي ملعب برشلونة الكامب نو، بعد انتهاء مباراة الهاب علي ملعب حديقة الأمراء في فرنسا بفوز كبير لنجوم برشلونة بثلاثة أهداف لهدف وحيد لأصحاب الملعب الفريق الباريسي، وننقل لكم علي موقعكم مصر فايف كل تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة للمباراة ومتابعة حية للمباراة دقيقة بدقيقة.

برشلونة المتفوق يسعى للعبور الآمن لقبل النهائي:

يسعى المدير الفني لفريق برشلونة لويس إنريكي إلي العبور بفريقه إلي الدور نصف نهائي من أقوي البطولات الأوربية عن طريق بوابة باريس سان جير مان، وأكد انريكي أن نتيجة مباراة الذهاب لن تمنع فريقه من تقديم مباراة قوية خصوصا في النواحي الهجومية، وأنهم لن يركنوا للدفاع عن نتيجة مباراة الذهاب، وأكد انريكي أن الفريق الباريسي قوي جدا سواء داخل أرضه أو خارجها.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

باريس سان جيرمان يريد تكرار سيناريو تشيلسي:

أما الفريق الباريسي بقيادة مدربه لوران بلان فسيحاول قيادة باريس سان جيرمان إل الدو نصف النهائي من دوري أبطال أوربا هو الأخر، وسيحاول تكرار سيناريو مباراة تشيلسي عندما تمكن من الصعود إل ها الدور بعد هزيمة الفريق الإنجليزي في عكر داره، والتأهل علي حسابه.

أخبار مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان:

عاد اللعب أندريس انيستا إلي تدريبات برشلونة، وبالتالي أصبح جاهزا لمباراة اليوم والي من المتوقع أن يكون بديلا فيها، وعلي الجانب الآخر أعلن لوران بلان مدرب باريس أن البرازيلي تياجو سيلفا مدافع الفريق سيغيب رسميا عن المباراة، بعد عدم اكتمال شفائه من الإصابة التي ألمت به مؤخرا وحرمته من مباراة الذهاب أيضا.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة :

تقام المباراة اليوم الثلاثاء 21/4/2015 في الأوقات التالية:

8:45 مساءا بتوقيت القاهرة

9:45 مساءا بتوقيت السعودية

6:45 مساءا بتوقيت جرينتش

والقنوات الناقلة للمباراة هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوربا في الشرق الأوسط، وسيتم نقل المباراة علي قناة بي إن سبورت HD1.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.