بالصور ماذا فعلت هذه السيدة المنقبة لكي تكسب إعجاب ملايين المصريين

اليوم تداول الفيس بوك صور من الشارع المصري، وهي صورة سيدة مصرية منتقبة تعمل سائقة لتوتوك، وقد أثارت الصورة إعجاب كل من شاهدها بل أنها حازت على إعجاب الملايين من المصريين، وسبب ذلك هو ما في الصورة من تعب، وجهد كبير جدا لتوفير لقمة العيش.

الصورة ليس مجرد سيدة تعمل سائقة لتوتوك، إنما ورائها قصة عظيمة جدا كشف عنها، وسبب غير عادي، والسبب كشف عنه المصور الذي ألتقط الصورة، وقال أن هذه السيدة كانت لا تعمل في أول الامر، ولكن بعد أن توفي زوجها، أصبحت العائلة بلا عائل ينفق عليها.

هنا أصبحت هذه السيدة العظيمة أمام موقف صعب، ولذلك قررت أن تتمرد على الواقع، قررت أن تعمل سائقة لتوتوك لكي توفر الحياة لامها الكفيفة، وأبنائها الاطفال.

وعن وضعها في الشارع المصري، فإنها تتعرض للكثير من المضايقات من بعض الموجودين في الشارع إلا أن هذا لا يجعلها تفقد حماسها للفكرة، لانها تعلم أنها الامل الوحيد لهذه العائلة الصغيرة.

سيدة سائقة توتوك
سيدة سائقة توتوك

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا نفسي اعرف احساس المسؤولين عن البلد لما يشوفوا الاخبار دي والله العظيم انا اتصدمت لما قرأت الخبر لا حول ولا قوة الا بالله يارب اصلح حال البلد ….وارجو من كل من شاف الخبر والاخوة الشباب ياريت بلاش التشدد وبلاش نقسم نفسنا قسمين لان كدا والله البلد هتتحول لسوريا تاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.