التموين تقرر تخفيض سعر الزيت.. وهذه أسعار اللحوم
زيت التموين

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور خالد حنفى، أن شركات توزيع الزيوت بالقطاع الخاص تقوم حالياً ببيع زيت الطعام التموينى بنسبة مخفضة تصل إلى ما يقرب من الـ 10%.

وعن توفير اللحوم على البطاقات التموينية، قال حنفى أن مجمع محطة الرمل الإستهلاكى بالإسكندرية يتوافر لديه كافة السلع التموينية المدعومة، حيث يصل سعر كيلو اللحم السودانى به إلى 40 جنية، بينما يصل سعر كيلو اللحوم البلدى إلى 57 جنية، أما الدواجن المستوردة المجمدة فيصل سعر الكيلو منها إلى 15 جنية.

وأشار وزير التموين، إلا أن مجمع محطة الرمل الإستهلاكى لا يزال يعمل ولم يتم إغلاقه، ولكن كان العمل به خلال الأيام الماضية مقتصر على الباب الرئيسي، حتى الإنتهاء من تجهيز الثلاث أبواب الفرعية.

مضيفاً أن العمل فى توزيع السلع التموينية وفقاً للمنظومة الجديدة، يعمل بشكل فعال، حيث تستمر المنافذ التموينية فى صرف الحصص التموينية، وفارق نقاط الخبز والسلع التموينية.

كما أضاف حنفى خلال تفقده المجمع الإستهلاكى بالإسكندرية، أنه سيتم فتح الباب الرابع للمجمع بعد الإنتهاء من الاتفاق مع الشركة المسئولة عن السلالم الكهربائية لتركيب سلم ثانى، كما تم العمل على تطوير هذا المجمع بشكل كبير، بتكلفة 30 مليون جنية، لتوفير كافة السلع الغذائية به بأسعار مدعمة.

ومن جانبه صرح رئيس شركة المجمعات الإستهلاكية بالإسكندرية، المحاسب محمد صدقى، أن المجمع تم افتتاحه بواسطة السيد الوزير ومحافظ الإسكندرية ووزير الثقافة وقائد المنطقة الشمالية العسكرية، فى احتفالية فنية شهدتها مدينة الإسكندرية الأحد الماضى، مؤكداً أنه يعمل بكامل طاقته منذ الثلاثاء الماضى، فى الفترة من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً بشكل يومى ماعدا أيام العطلات الرسمية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.