موعد مباراة الأهلي والمغرب التطواني اليوم والقنوات الناقلة لها
مباراة الأهلي والمغرب التطواني
  • مباراة العودة بين الأهلي والمغرب التطواني الجمعة 1/5/2015

خسر النادي الأهلي مباراة الذهاب في المغرب بنتيجة هدف مقابل لا شيء، أحرزه محسن ياجور في الوقت المحتسب بدل الضائع، عن طريق ضربة حرة مباشرة رائعة، لم يستطع بعدها النادي الأهلي من إدراك التعادل قبل نهاية المباراة، وصعب الأهلي المأمورية علي نفسه في مباراة العودة، حيث يجب علي النادي الأهلي أن يحرز هدفين علي الأقل من أجل الصعود للدور القادم دور الـ 8 من دوري الأبطال.

النادي الأهلي يمر بفترة صعبة في الوقت الحالي، وذلك بعد خسارته ثلاث نقاط أخري في الدوري المصري، وأستمرار أهدار النقاط التي يشهدها الأهلي علي يد مدرب الفريق الأسباني خوان كارلوس جاريدو، وبعد الأنتقادات التي توجه إلي جاريدو، لا يجد المناخ المناسب من أجل تحقيق الأستقرار للفريق، وذلك ما أثر علي نتائج الفريق.

خسر الأهلي أخر مبارياته في الدوري المصري علي يد فريق المقاولون العرب، في تحضير لمباراة العودة مع المغرب التطواني، ويجب علي جاريدو والجهاز الفني أن يستعيد تركيز اللاعبين علي مباراة العودة فقط، ونسيان ما يحدث في الدوري، وذلك بعد أن خسر تقريبا النادي الأهلي بطولة الدوري.

كنا قد نشرنا في هذا التقرير كافة تفاصيل مباراة الأهلي والمغرب التطواني، وخخصنا لكم مقال جديد من أجل كافة أخبار مباراة العودة يين الأهلي والمغرب، من أجل معرفة موعد مباراة العودة، والقنوات الناقلة للمباراة، وكافة أخبار الفريقين، وإصابات الأهلي قبل مباراة العودة، ويمكنكم معرفة تفاصيل مباراة العودة كاملة عن طريق الرابط:

عشاق المارد الأحمر النادي الأهلي في مصر والوطن العربي، وعشاق بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يمتلك رقمها القياسي النادي الأهلي، موعدنا وإياكم اليوم مع مباراة جديدة في بطولة دوري الأبطال للنادي الأهلي، من أجل العودة إلي التتويج بالبطولة مرة أخري هذا العام، وإضافة رقم جديد إلي رصيده، نقدم لكم اليوم مباراة الأهلي والمغربي التطواني في دور الـ 16، موعد مباراة اليوم للنادي الأهلي، والقنوات الناقلة لها، وأخر أخبار الفريقين، كل هذا نقدمه لكم في تقرير كامل عن مباراة اليوم 19 أبريل.

المباراة مقامة في دولة المغرب، وتحديدا علي ملعب سانية الرمل في مدينة تطوان في شمال المغرب، حيث وصلت بعثة النادي الأهلي منذ يوم، وتقوم بتدريباتها قبل المباراة بيوم.

صعد النادي الأهلي لدور الـ 16 بعد فوزه علي فريق الجيش الروندي في دور الـ 32 ذهابا وإيابا، حيث فاز في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل لا شيئ، وأيضا في مباراة العودة بهدفين دون رد، سجلهما اللاعب مؤمن زكريا الوافد الجديد للنادي الأهلي.

أما فريق المغرب التطواني، فقد صعد لمقابلة الأهلي بعد فوزه علي كانو بيلارز النيجيري في دور الـ 32 من البطولة، بأربعة أهداف دون رد في المغرب، وفي نيجيريات بهدفين مقابل هدف، وهذا ينبئ بقوة الغريم المغربي علي أرضه، وقدرته علي الفوز بنتيجة كبيرة علي أرضه ووسط جمهوره، وعلي النادي الأهلي أخذ حذره من دخول أهداف في مرماه.

خلال سفر بعثة النادي الأهلي بمطار القاهرة، لاقت بعثة النادي ترحيبا كبيرا من المشجعين في مطار القاهرة، حيث قامت الجماهير بالتصوير مع اللاعبين، وقاموا بتشجيعهم من أجل الفوز بالمباراة، وبعد وصول البعثة إلي المغرب، قام الفريق بالتدريب صباح اليوم، ومساء اليوم أيضا في كازالانكا، وبعدها أنتقل الفريق إلي مدينة تطوان التي سوف تقام بها المباراة مساء أمس.

أخبار النادي الأهلي قبل مباراة المغرب التطواني:

  • يغيب عن النادي الأهلي عماد متعب وأحمد عبد الظاهر لأسباب فنية، وباقي قائمة الفريق كاملة.
  • أحتمالية عدم مشاركة وليد سليمان بسبب إصابة في الركبة غادر بسببها من تدريب يوم الجمعة في المغرب، وبرغم مشاركته في جزء بسيط من مران يوم السبت، إلا أنه لم يستطيع إكمال المران، ومن المحتمل استبعاده بسبب الإصابة.
  • وائل جمعة عن مشكلة عماد متعب: “مشكلة متعب الوحيدة أنه لا يريد الابتعاد عن الملعب”.
  • المدير الفني لنادي المغرب التطواني: “مواجهة الأهلي لن تحسم في مباراة الذهاب”.

قائمة النادي الأهلي النهائية للنادي الأهلي أمام المغرب التطواني:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – مسعد عوض – أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: سعد سمير – شريف حازم – حسين السيد – صبري رحيل – باسم علي – محمد هاني.

خط الوسط: حسام غالي – حسام عاشور – محمود حسن تريزيجيه – وليد سليمان – عبد الله السعيد – مؤمن زكريا – رمضان صبحي – كريم بامبو.

خط الهجوم: بيتر إيبيموبوي – صلاح الدين سعيدو.

التشكيلة المتوقعة للنادي الأهلي أمام المغرب التطواني:

شريف إكرامي

سعد سمير – شريف حازم – باسم علي – محمد حسين السيد

حسام غالي – حسام عاشور – مؤمن زكريا

تريزيجيه

صلاح الدين – بيتر

 

موعد مباراة الأهلي والمغرب التطواني اليوم في دوري أبطال أوروبا

  • 21:30 بتوقيت القاهرة.
  • 22:30 بتوقيت السعودية.
  • 20:30 بتوقيت المغرب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمغرب التطواني اليوم

قد وضحنا لكم مسبقا أن قناة CRT الفضائية علي النايل سات سوف تقوم بإذاعة المباراة حصريا، وللتعرف علي تردد القناة للحصول عليها:

تعرف علي تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمغرب التطواني علي النايل سات

يمكنكم أيضا توقع نتيجة مباراة اليوم للنادي الأهلي في التعليقات أسفل الموضوع، ضع تعليق بتوقعك لنتيجة المباراة، ومن تتوقع أن يحرز أهداف اليوم.

تابع أيضا تفاصيل مباراة نادي الزمالك في الكونفدرالية:

توقيت مباراة الزمالك والفتح الرباطي اليوم والقنوات الناقلة لها

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انشاء الله الاهل يكسب لكن توقعي 2_1 للمغرب التطوانتي لان المغرب جيد ولان خط هجوم الاهل غير جيد وهدف الاهلي اما من نصيب وليد او تريزيجيه

  2. الاهلي هيخسر واحد صفر وهيفوز في مصر ايضا واحد صفر وايضا هيفوز في الضربات الجزاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.