تعرف علي تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمغرب التطواني علي النايل سات
مباراة الأهلي والمغرب التطواني

في ظل منافسات القنوات الفضائية علي النايل سات للحصول علي بث حصري لمباريات الفرق الكبيرة، قناة CRT المصرية الجديدة، نجحت في الحصول علي حقوق بث مباراة الذهاب لفريق النادي الأهلي ضد فريق المغرب التطواني، وذلك في إطار دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أعلنت القناة عن إذاعتها للمباراة المقامة في المغرب اليوم الأحد 18/4/2015 بين الأهلي والمغرب التطواني، بعد أن نجح الأهلي في الصعود من دور الـ 16 علي حساب فريق الجيش الرواندي بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب، وبهدفين أيضا دون رد في مباراة العودة.

أكدت إدارة القناة أن القناة سوف تسعي في الفترة القادمة علي تقديم الحصريات من أجل نجاح الإذاعة، وإبهار المشاهدين، وتقديم أفضل التقنيات في نقل المباراة عبر القمر الصناعي نايل سات، وتقوم القناة بتحضير عدة مفاجئات للمشاهدين، تذيع من خلالها عدة مباريات هامة حصرية علي شاشة القناة فقط، وتقوم بنقل المباريات المقامة خارج مصر لممثلي الكرة المصرية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أكد أحمد سعد رئيس القناة أن القناة سوف تنظم أستوديو تحليلي قبل بداية المباراة بعدة ساعات، وأكد أنه سوف يكون أستوديو علي مستوي عالمي، وسوف يفاجئ به المشاهدون، وأكد أن ضيوف هذا البرنامج سوف يكونوا، الكابتن سيد عبد الحفيظ مقدم البرنامج، والكابتن محمود الخطيب، والكابتن محمد أبو تريكة.

تحديث: القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمغرب التطواني مباراة العودة

أعلنت شبكة قنوات CRT أنها تنوي إذاعة مباراة العودة بين النادي الأهلي والمغرب التطواني السبت الموافق 2/5/2015، بعد ان قامت بإذاعة مباراة الذهاب بين الفريقين في المغرب بانفراد، ونساعد حضراتكم في أستقبال قناة CRT علي القمر الصناعي نايل سات، من أجل الأستمتاع بالمباراة.

يمكنك أيضا معرفة كافة تفاصيل مباراة العودة، وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها عبر الرابط:

تردد قناة CRT سبورت التي سوف تذيع مباراة الأهلي

  • التردد : 11219
  • أفقي
  • 27500

تابع تفاصيل مباراة الأهلي كاملة وكافة الأخبار أول بأول:

موعد مباراة الأهلي والمغرب التطواني اليوم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.