أحدث تقرير مصور عن قناة السويس الجديدة
قناة السويس الجديدة

نشرت وزارة الدفاع المصرية أحدث فيديو تصويري لمجرى قناة السويس الجديدة، حيث بين التقرير المصور عن قناة السويس الجديدة حجم ما تم إنجازه من أعمال بالمشروع، خاصة أن العد التنازلي لافتتاح المشروع بدء، وتحقيق حلم المصريين لم يتبقى سوى 113 يوم.

وبين التقرير العديد من المواصفات الهندسية التي تم تنفيذها في مشروع حفر قناة السويس الجديدة، بما يتناسب ومتطلبات الملاحة العالمية وكي تكون القناة منافسا قويا للتحديات المستقبلية، وكذلك كي يتم التخلص من فترات الانتظار الطويلة للسفن التي تعبر القناة، ثم بين التقرير ما تم إنجازه من أعمال سواء الحفر الجاف، أو عملية رفع الرمال المشبعة بالماء عن طريق الكراكات.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وظهر بالتقرير صور حديثة لمسار قناة السويس الجديدة والأماكن التي انتهت الكراكات من حفرها، وكذلك أعمال إنشاء الطرق و التدبيش وإنشاء الإسماعيلية الجديدة وغيرها من الأعمال، والأعمال التي تجرى حاليا في سباق مع الزمن للانتهاء مع المشروع في موعده.

تحديث 12-6-2015

بالفيديو شاهد احدث تقرير مصور لعبور قناة السويس الجديدة، بصحبة الفريق مهاب مميش لتوضيح حجم ما تحقق من أعمال والإنجازات التي تحققت على أرض الواقع، عبر مشاهدة الفيديو المرفق.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.