نتيجة قرعة الحج 2015 محافظة الإسكندرية
نتيجة قرعة الحج محافظة الشرقية

ظهرت صباح اليوم نتيجة قرعة الحج 2015 لمحافظة الإسكندرية، بعد تجمع قيادات المحافظة من أجل القيام بقرعة كل عام للحج في المحافظة، وبعد إعلان النتيجة صباح اليوم، تقوم وزارة الداخلية بإدراج بيانات النتيجة علي الموقع الخاص بوزارة الداخلية، ونحن علي مصر فايف نساعدكم في الحصول علي نتيجة قرعة الحج محافظة الإسكندرية لهذا العام.

نقدم لكم النتيجة وكل قلوبنا ممتلئة بالفرح، ونطلب من الله عز وجل أن يوفق جميع المتقدمين في زيارة بيته الحرام، وأن يعوض من لم يوفقه الله في العام القادم إن شاء الله.

بكل سهولة يمكنك من خلال التطبيق بالأسفل الذي ننقله لكم من الموقع الرسمي لنتائج القرعة أن تحصلوا علي نتيجة القرعة لهذا العام بكل سهولة، فقط باختيار طريقة الحصول علي النتيجة، سواء برقم طلب القيد الذي تقدمت به للمسابقة، أو عن طريق إدخال الرقم القومي الخاص بالمتسابق، وبعدها تقوم بإدخال الرقم القومي والمحافظة للمتسابق.

[iframe src=”http://citizen-service.moiegypt.gov.eg/hej_result/start_query.aspx” width=”100%” height=”600″]

مساعدة منا علي مصر فايف لكل المتسابقين، قد قدمنا لكم مسبقا طريقة الحصول علي نتيجة القرعة لجميع المحافظات، وأيضا نساعدكم اليوم في الحصول علي النتيجة لمن يتعذر عليه الحصول عليها، حيث يمكنكم وضع تعليق أسفل الموضوع يحتوي علي رقم البطاقة الخاصة بالمتسابق، وسوف نساعدكم في الحصول علي النتيجة فورا.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.