أحصل علي نتيجة قرعة الحج محافظة القاهرة 2015 بالرقم القومي
نتيجة قرعة الحج محافظة القاهرة

يتم الآن عمل قرعة الحج والعمرة للعام الهجري 1436 والموافق 2015 ميلاديا في أكاديمية الشرطة في العباسية، بحضور عدد من كبار رجال وزارة الداخلية، ومحافظ القاهرة، من أجل عمل القرعة، والإعلان عن نتيجة قرعة وزارة الداخلية الحج والعمرة لهذا العام، وقد أعلنت وزارة الداخلية عن ظهور نتيجة مسابقة قرعة الحج 2015 في محافظة القاهرة.

نساعدكم علي مصر فايف كما عودناكم دائما أن تحصلوا علي نتيجة قرعة محافظة القاهرة التي سوف تظهر اليوم، من ضمن مجموعة محافظات قد حددت الوزارة اليوم لظهور نتائجها، وهي محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والمنوفية والقليوبية.

كنا قد نشرنا لكم من قبل نتيجة محافظة المنوفية من موقع وزارة الداخلية، واليوم نحدد لكم طريقة ورابط الحصول علي نتيجة قرعة القاهرة للحج 2015.

من خلال التطبيق الموضح أسفل، عليك أختيار الحصول علي النتيجة من خلال الرقم القومي، ثم بعدها تقوم بإدخال المحافظة، والمركز التابع للمحافظة، ثم إدخال الرقم القومي، وسوف تظهر النتيجة في حال إعلانها من وزارة الداخلية.

الموقع الرسمي للحصول على نتيجة حج القرعة لمحافظة القاهرة

ومن المنتظر أن تظهر مساء اليوم عدة محافظات أخري اليوم، ومنها محافظة القاهرة والجيزة والقليوبية والمنوفية، وقد نشرنا لكم مسبقا طريقة الحصول علي كافة نتائج جميع المحافظات للحج والقرعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.