بالفيديو.. الشوباشي “ارتداء الحجاب ضد الحريات، و70 من البنات يرتدي الحجاب قصرا”
شريف الشوباشي

بعد تصريحات الشوباشي اليوم في برنامج “السادة المحترمون” علي قناة أون تي في بأن دعوته لخلع الحجاب هي بسبب خطورة ما يمثله هذا الموضوع علي الشعب المصري، وبعد تأكيده مسبقا أن ارتداء الحجاب خطر علي مصر ويجب مقاومته، صرح اليوم خلال لقاءه مع يوسف الحسيني أن ارتداء الحجاب بصفة عامة ضد الحريات.

وأضاف الشوباشي أنه لا ينكر أن الحجاب هو حرية شخصية، ومن ترتديه من السيدات عن أقتناع فهو ليس عليه خلاف، وأن ما جاء من دعوته لخلع الحجاب، بسبب ما شاهده في الشارع المصري، حيث أكد أنه لا يجوز أن يتم مسك العصا للبنات، كما يفعل المدرسين في المدارس، ويقول أنهم عليهم لبس الحجاب وإلا سوف يعاقبوا.

وقال أنه علي إتصال دائم بالشارع المصري، ويتحدث إلي المواطنين، وأكد أن الحالات التي يراها يوميا تؤكد إرتداء 7 من 10 سيدات الحجاب عنوة، دون إرادتها، وتحت التهديد، بسبب تهديد الرجل لزوجته بالطلاق إذا خلعت الحجاب، وأيضا تهديد الأمهات لأبنائهم، وتهديد الأبهات بحرمان البنات من المدارس والجامعات إذا خلعوا الحجاب، وهو ما يوضح مناخا غير قابل للحرية للبنات، ولبس الحجاب في هذا الوقت لا يكون حرية شخصية، وهو ما يسعى إلي تغييره.

وأشار الشوباشي في لقاء سابق أن دعوته لخلع الحجاب يريد بها رقع القهر عن البنات التي ترتدي الحجاب عنوا، ومحاربة الفساد الفكري من الذين يستغلون الدين استغلالا خاطئا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حرام عليك يا شيخه دا انتي مسلمه يعني المفروض تعملي باسلامك النقاب اللي عامل مشكله وليس الحجاب

  2. وانت مال اهلك يا فندم الحجاب فرض من الفروض يعنى مش حاجه محتاجه واحد فاضى يقعد يقول كلام فاضى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.