نتيجة قرعة الحج و العمرة في محافظات الإسكندرية و الجيزة و المنوفية و الشرقية و القاهرة
أسماء الفائزين في قرعة الحج

أعلنت وزارة الداخلية عن انتهاء عمليات فرز طلبات الحج و العمرة المقدمة من جميع المحافظات و ذلك للفوز بالحج لهذا العام 1436-2015، كما أكدت الوزارة أن عملية البت في الطلبات المقدمة قد استغرقت أسبوعاً كاملاً و كان يوم الإثنين الماضي هو آخر أيام الفرز، و الوزارة الآن في صدد إجراء القرعة العلنية في جميع المحافظات غداً، و على مرأى من جميع المتقدمين.

و أكدت وزارة الداخلية أنها ستقوم بإجراء القرعة العلنية في محافظات الإسكندرية و القاهرة و الجيزة و المنوفية و الشرقية يوم الخميس الموافق 16 أبريل 2015، و ستتم القرعة باستخدام الكمبيوتر الذي من خلاله سيتم اختيار الأسماء الفائزة في المسابقة و التي سيقع عليها الاختيار للقيام بالحج هذا الموسم، و على أن تتم عملية الاختيار دون تدخل أي فرد في جميع المحافظات.

نتيجة قرعة الحج في الإسكندرية:

أعلنت وزارة الداخلية أن نتائج قرعة الحج سيتم إعلانها علنياً في الإسكندرية داخل الصالة المغطاة بالاتحاد السكندري بالإسكندرية، و ذلك بتنظيم من اللواء محمد الشرقاوي مدير أمن الإسكندرية، و كذلك بحضور عدد كبير من القيادات الأمنية في محافظة الإسكندرية.

نتيجة قرعة الحج في المنوفية:

أعلنت مديرية الأمن في المنوفية أن قرعة الحج لإعلان أسماء الفائزين ستتم بالاستاد الرياضي داخل الصالة المغطاة بشبين الكوم، و ذلك بحضور مدير أمن المنوفية اللواء ممتاز فهمي، و كذلك عدد من قيادات الأمن في المحافظة، بالإضافة للمتقدمين لقرعة الحج هذا العام.

نتيجة قرعة الحج في محافظة القاهرة:

أعلنت مديرية أمن القاهرة أن قرعة الحج لهذا الموسم في القاهرة ستتم داخل أكاديمية الشرطة في العباسية، بحضور عدد من قيادات الأمن في المحافظة بالإضافة للأهالي الذين قاموا بالتقديم لقرعة الحج هذا العام.

نتيجة قرعة الحج في محافظة الشرقية:

أعلنت مديرية الأمن في محافظة الشرقية أنه سيتم إعلان نتيجة قرعة الحج السنوية في محافظة الشرقية غداً الخميس بحضور اللواء مليجي فتوح مليجي مدير أمن الشرقية و بحضور قيادات الأمن في المحافظة.

نتيجة قرعة الحج في الجيزة:

أعلن اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة أن القرعة السنوية لإعلان نتائج الفائزين بالحج هذا العام في محافظة الجيزة ستتم غداً في محافظة الجيزة بنادي الزراعيين بالدقي و ذلك بحضور عدد من قيادات الأمن، و كذلك الأهالي الذين تقدموا للحصول على فرصة حج هذا العام.

أحصل علي نتيجة قرعة وزارة الداخلية في محافظات الإسكندرية و الجيزة و المنوفية و الشرقية و القاهرة

يمكنكم الحصول علي نتائج المحافظات المذكورة بالأعلي بكل سهولة عن طريق الدخول علي رابط وزارة الداخلية لنتائج القرعة بالرقم القومي، وذلك لإختيار المحافظة وإدخال الرقم القومي والمركزي، والحصول علي النتيجة فور إعلانها وذلك عن طريق الرابط التالي:

نتيجة قرعة الحج 2015 موقع وزارة الداخلية

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.