شاهد صورة حالة ولادة نادرة لا تتكرر إلا كل مليون ولادة توائم سيدة تنجب طفلتين شقراء وسوداء
حالة ولادة

فى حالة من الولادات النادرة جداً والتى لا تتكرر إلا كل مليون حالة ولادةتوائم ، حيث أنجبت أمرأة بريطانية توأم لطفلتين مختلفتين عن بعضهما تماماً حيث ولدت إحدامها شقراء بينما جاءت الثانية سوداء.

وأعلنت المصادر الطبية في بريطانيا أن والدة الطفليتن كيندال وبايلي وتدعي ريبيكا هورتون وتبلغ من من العمر 28 عاماً ووالد الطفلتين ويدعى كورتيس مارتن والبالغ من العمر 24 عاماً ويقيمان في مدينة كينغزوينفورد بمقاطعة وست ميد لانذز البريطانية لم يصدقا ما أنجباه وظلوا يحدقان في الطفلتين بسبب الاختلاف الكبير بينهما في كل شىء حتى في لون الجلد.

وأشارت والدة الطفلتين بأنني عندما رأيت الطفلتين الصغيرتين لأول مرة ظللت أنا وزوجي ننظر إليهما لساعات طويلة ونحن غير مصدقين لما تراه أعيينا، حيث أن ذلك يعتبر أحساساً جميلاً وفرحة غامرة لايمكن أن تصدق.

حالة ولادة نادرة

وقال والد الطفلتين إلى أن أكثر شيىء يعرفه الأن علم اليقين أن أقربائه وزملائه سوف لا يجدون صعوبة في التعرف على الطفلتين لأنهما مختلفتان في كل شىء على الرغم من أنهما توأم.

من الجدير بالذكر أن التوائم الغير متطابقة ينتجان من تلقيح بويضتين مختلفتين ويرثون جينات مختلفة من والديهم أما التوائم المتطابقة فإنهما ينتجان من تلقيح بويضة واحدة فقط ثم تنقسم فيما بعد إلى بويضتين أو أكثر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.