بالفيديو الداخلية تعلن عن تفاصيل ضبط أكبر خلية إرهابية خلال 24 ساعة
اللواؤ هانى عبد اللطيف

في مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي عبر برنامجه مانشيت المذاع على فضائي  أون تي في، أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء هاني عبد اللطيف، عن القبض على واحدة من أكبر الخلايا الإرهابية وأقوي الخلايا حتى الآن، وسيتم الإعلان عن التفاصيل كاملة خلال 24 ساعة.

أشار السيد اللواء هاني عبد اللطيف إلى أن عملية الضبط تمت بعد بذل جهود مضنية من رجال الأمن الوطني و الأمن العام، وبعد عملية تضيق الخناق  على عناصر الخلية الإرهابية، والتي ثبت وجود عملية ترابط بين جماعة الإخوان وأنصار بيت المقدس والقاعدة، وأن هذا أول دليل واضح للداخل والخارج على ترابط هذه الجماعات الإرهابية مع بعضها.

جاء ذلك تعقيباً لحديث السيد اللواء عن الأحداث الإرهابية و الإجرامية التي ضربت مصر مؤخراً، خاصة ما شهدته مدينة الإنتاج الإعلامي ليلة أمس بتفجير برجين من أبراج الضغط العالي المغذية للكهرباء بمدينة الإنتاج الإعلامي، مما ترتب علية قطع إرسال عدة قنوات فضائية.

حيث أشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية إلى تحديث الخطط الأمنية بما يتوافق مع المستجدات على أرض الواقع، ومع تغيير استراتيجيات الإرهاب ومنظميه، موجهاً رسالة للشعب المصري بأن يطمئن .

وأشار أيضاً إلى أن الإرهاب انحصر بنسبة 65% في هذه الفترة عن السنوات الماضية، وأن خطط الإرهابيين التي يسعوا من خلالها لإيقاف حركة سير ونمو الاقتصاد المصري وتقدم مصر ثبت فشلها ولن يستطيعوا أن يعيدوا مصر للوراء خاصة مع تواجد إرادة شعبية لدحر الإرهاب، رغم محاولاتهم لبث حالة من الحزن والقلق في نفوس المصريين، وأشار سيادته لحركة التنقلات التي أجراها السيد وزير الداخلية لقيادات أمنية لتعزيز كفاءة الأداء وتطويرا للتكتيكات الأمنية ولمراجعة الخطط الأمنية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.