مباراة الزمالك وسموحة اليوم الثلاثاء 14/4/2015 في الدوري المصري
مباراة الزمالك وسموحة اليوم

موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم بالدوري المصري، حيث يلتقي فريق الزمالك متصدل الدوري المصري بفريق سموحة المتراجع محليا، والمنتشي بانتصاراته أفريقيا، حيث يتواجه الفريقان في أولي مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يسعى لتأكيد الصدارة قبل مواجهة أفريقيا:

يدخل فريق الزمالك المباراة وهو يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، كما أنه تمكن من التأهل إلي دور الـ 16 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية بفوزه بمجموع اللقاءين بنتيجة ( 6 – 1 )، ولك بعد أن قدم أداءا مميزا في مباراة العودة والفوز خارج القاهرة بثلاثية.

ولذلك يسع الفريق بقيادة مديره الفني البرتغالي فيريرا تأكيد الحالة الفنية المميزة التي يعيشها الفريق والفوز بالمباراة لإبقاء فارق النقاط كما هو مع أقرب ملاحقيه فريق انبي.

سموحه يسعى لتأكيد صحوته الأفريقية:

أما فريق سموحه فسيسعى في مباراة اليوم تأكيد صحوته الأفريقية وتمكنه من العبور إلي دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بفوزه الأخير علي فريق انيمبا القوي، وإقصائه من البطولة في احدي مفاجآت البطولة المدوية، لذلك سيسع حلمي طولان مدرب سموحه الاستفادة من هذه الحالة الفنية والمعنوية للاعبيه وإحراج المتصدر وربما الفوز عليه.

تشكيل الزمالك في مباراة اليوم:

أعلن المدير الفني للزمالك فيريرا تشكيل الفريق في مباراة اليوم أمام سموحة وجاء التشكيل كالتالي:

حارس المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: حازم إمام – علي جبر – أحمد دويدار – حمادة طلبة

خط الوسط الوسط: إبراهيم صلاح – معروف يوسف – أحمد توفيق – أيمن حفني – أحمد عيد عبد الملك

وفي الهجوم: خالد قمر

موعد مباراة الزمالك وسموحة والقنوات الناقلة:

ستقام مباراة الزمالك وسموحة اليوم في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السعودية، وسيتم نقل المباراة علي قنوات النيل للرياضة، النهار رياضة، والقناة الثانية المصرية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.