المونيتور: أعمال إرهابية بالمتاحف وحفلات ماسونية وممارسة الجنس في اهرامات مصر
اهرامات مصر

اكتشف موقع مونتيور الأمريكي عن وجود خلل في تأمين أهم المناطق الأثرية في مصر، حيث أن جاء هذا الخلل في منطقة أهرامات الجيزة  بسبب عدم قدرة  منظومة التأمين لها، لذلك قام موقع المونتيور الأمريكي بنشر تقرير له يكشف فيه أن الخلل في تامين الآثار المصرية يزداد يوما بعد يوم.

حيث أنه تم تصوير فيلم إباحي  في تابوت موجود بمنطقة الأهرامات، كذلك تم اكتشاف ثلاثة توابيت  فرعونية عائمة في إحدى الترع،  وكذلك إقامة الحفلات الماسونية في غرفة الملك خوفو بالهرم الأكبر، بالرغم من هذا كله يخالف  قوانين الآثار المصرية.

كما أضاف الموقع تعليق أحمد شهاب أحد الخبراء الأثريين، الذي كشف عن وجود أعمال إرهابية في المتاحف المصرية ، كما أكد بفشل منظومة التأمين الخاصة  لمواقع الآثار بمصر، وعجز وزارة الآثار عن تأمين منطقة الأهرامات بالجيزة.

كما أضاف شهاب في تعليقه السبب وراء عدم القدرة على تأمين المواقع الأثرية في مصر، هو استخدام كاميرات غير مطابقة للمواصفات، والدليل على ذلك عدم قدرة هذه الكاميرات على الرؤية الليلية، كذلك قام شهاب بالإبلاغ الجهات الرقابية والإدارية والأمنية بأسوان عن وجود بعض السياح يمارسون طقوسا غريبة بمعبد إدفو تشبه تصرفات الأرواح الخفية وعبدة الشيطان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.