فيديو..الحكم بإعدام بديع في “غرفة عمليات رابعة” والمؤبد لقيادات الجماعة
محمد بديع

قضية غرفة عمليات رابعة بدءت نتائجها فى الظهور، بعد أن أصدرت محكمة جنايات الجيزة صباح اليوم السبت 11 إبريل، برئاسة المستشار محمد ناجى أحكاماً بالإعدام على المرشد العام السابق لجماعة الأخوان “محمد بديع” و 13 قيادياً من قيادات الجماعة.

كانت النيابة قد وجهت تهم لهم بالإتفاق على إعداد وتنفيذ مخطط لإشاعة الفوضى فى مصر عن طريق اقتحام منشئات الدولة ومنعها من ممارسة أعمالها بالقوة تمهيداً لتشكيل حكومة رئاسية لإدارة البلاد.

الأحكام التى أصدرتها جنايات الجيزة صباح اليوم تشمل “غزلان” الناطق بإسم الجماعة و سعد الحسينى ومحافظى كلا من كفر الشيخ والقليوبية فى عهد محمد مرسى، وعضو مكتب الإرشاد حسام أبو بكر.

يذكر أن هذا الحكم هو السادس فى حق بديع، بعد حكم السجن 3 سنوات لإهانة المحكمة، وعدد أربع أحكام بالمؤبد لتحريضه على العنف فى كلا من قضايا (مسجد الإستقامة – البحر الأعظم – قليوب – مكتب الإرشاد).

ومن جانبه قال محامى بديع، أن حكم الإعدام كان مفاجئاً وهزلياً، حيث لم يتم سماع مدافعة خمسة من المتهمين فى القضية.

جدير الإشارة إلا أن القضية المعروفة بإسم “غرفة عمليات رابعة” تضم 51 متهم بوجد من بينهم أكثر من 30 متهم فى السجن مع بديع الذى حكم عليه بالإعدام مع مرسى فى وقت سابق إلا أن هذا الحكم تم إلغائه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسنى مبارك الرئيس المخلوع برضه هدد بالفوضى واتباعه عملوا الكثير ولكن القضا ء برأه
    … مكيالين …. اقتلوا كل من سرق مصر ودمرها واستعبد اهلها

  2. هكذا تكون النهاية ..معظم الشعب المصري العظيم يبحث عن لقمة العيش والتعليم والصحة العامة له ومصلحته الشخصية والمصلحة العامة للبلاد لم يقل للاخوان او الثوار او امريكا واسرائيل نريد تغيير النظام ولكن هم وضعوا انفسهم حكام علي الشعب وان غالبية الشعب اخوان مسلمين لا يوجد مسلمين ومسحيين ليسوا ثوار ولا اخوان فلاحين عمال موظفين رجال اعمال تجار صناع لاعبين كرة قدم التراس فنانين وجه قبلي وجه بحري ليسوا اخوان وعادي يصلون الصلاة ويصومون ويزكون زكاة الفطر والمال ويتصدقون ويذبحون الاضحية ويعتمرون ويحجون الي الكعبة وكذلك المسحيين لهم طقوسهم وعاداتهم يصلون في الكنيسة يوم الاحد………باختصار الشعب المصري العظيم ليسوا اخوان مسلمين بل مصريين مسلمين ومسيحيين… ما ليش دعوة ما اعرفش يا بديع يا مرسي يا احمد دومة …وامثالكم

  3. الصبر-والفرج والنصر من عند الله
    حسبنا الله فى السيسى واعوانه وانصاره ومؤيدينه
    الاخوان والسلفيين والجماعة الاسلامية وكل من يغار على دينه ووطنه وعرضه كلنا فداء لاعلاء كلمة الاسلام والحق

  4. ياريت تنظفو البلد من الاخوان اللى ميعرفوش الدين على حق وانا كتبت اسمى بالكامل وعايز اى خروف يقف قدامى وانا من منيا القمح شرقيه

  5. صدقت يا عم بديع لم تفعلوا شيئا في من نادي بسقوط حكم المرشد
    سوى
    تعدي ميليشياتكم عليهم فقط بالضرب و السحل
    هل من المفترض ان ياخذوا اعدلم مثلا
    سبحان الله خذلكم الله و نصر الشباب
    ليست مشكلتكم انكم لم تكونوا بمستوي الذكاء اللازم
    بل كنتم علي اعلي مستويات الانانيه و الغباء
    ان تنصروا الله ينصركم و يثبت اقدامكم
    صدق الله العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.