أسماء الفائزين في نتيجة حج القرعة وزارة الداخلية 2015 جميع المحافظات
أسماء الفائزين في قرعة الحج

أسماء الفائزين في حج القرعة 2015، حيث سيتم الإعلان ابتداءا من اليوم السبت 11/4/2015 إلي الخميس 16/4/2015 نتيجة حج القرعة من وزارة الداخلية بجميع محافظات الجمهورية مقسمة علي أيام، وسيقوم مصر فايف بعرضها عليكم فور ظهورها إن شاء الله.

كما أعلنت وزارة الداخلية أن قرعة الحج لهذا العام 2015/1436 سيتم إجرائها أليا، وذلك باستخدام أجهزة الحاسب الآلي بمدريات الأمن بالمحافظات، من أجل ضمان المصداقية في نتيجة الحج، وحتي لايظن أي أحد من المتقدمين لحج القرعة وجود أي تلاعب في النتيجة، حرصا من الداخلية علي تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والمساواة بين الجميع.

نتيجة حج القرعة وزارة الداخلية 2015:

وستتم القرعة العلنية بجميع مدريات الأمن بجميع المحافظات علي مستوي الجمهورية لإعلان نتيجة حج القرعة هذا العام، وذلك تحقيقا لمبدأ النزاهة والشفافية بين المواطنين، وفيما يلي نتيجة حج القرعة لجميع المحافظات:

نتيجة محافظات يوم السبت 11/4/2015

نتيجة محافظة البحر الأحمر    ظهرت الآن

نتيجة محافظة قنا                ظهرت الآن

نتيجة محافظة دمياط         ظهرت الآن

نتيجة محافظة أسوان          ظهرت الآن

نتيجة محافظة جنوب سيناء  ظهرت الآن

ظهرت الآن نتيجة حج القرعة 2015 علي موقع وزارة الداخلية لمحافظات يوم السبت، حيث تم الإعلان عن فوز 278 حاجا من ضمنهم 28 من كبار السن في محافظة أسوان، من أصل 7802 متقدم لحج القرعة 2015.

كما ظهرت الآن نتيجة حج القرعة 2015 بمحافظة دمياط، حيث تم الإعلان عن فوز 380 حاجا من المتقدمين بالمحافظة، والذين بلغ عددهم 10753، حيث فاز 38 من كبار السن بالمحافظة بنسبة عشرة في المائة، حيث فاز 43 من قسم أول دمياط، و60 حاجا من مركز دمياط، و32 حاجا من مركز الزرقا، و4 حجاج من رأس البر، و50 حاجا من فارسكور، و35 من مركز البطيخ، و57 من كفر سعد، 24 من دمياط الجديدة، 37 من قسم ثان دمياط.

وظهرت نتيجة حج القرعة لمحافظة قنا حيث تم الإعلان عن فوز 212 من حاجا في نتيجة هذا العام من حوالي ستة لاف متقدم في قنا، وكانت القرعة قد أقيمت بحضور كلا من  محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان، ومدير امن قنا عادل عبد العظيم.

وللاستعلام عن نتيجة حج القرعة من وزارة الداخلية، يتم الدخول إلي موقع نتيجة قرعة الحج 2015 من وزارة الداخلية، ثم البحث برقم الطلب أو البحث بالرقم القومي، وبعد ذلك إدخال الرقم القومي أو رقم الطلب، ثم إدخال المحافظة والمركز، والضغط علي عرض النتيجة.

نتيجة محافظات يوم الأحد  12/4/2015

نتيجة محافظة الفيوم     ظهرت الآن

نتيجة محافظة مطروح      ظهرت الآن

نتيجة محافظة الوادي الجديد     ظهرت الآن

نتيجة محافظة الأقصر     ظهرت الآن

نتيجة محافظة شمال سيناء  ظهرت الآن

ستظهر خلال ساعات نتيجة حج القرعة لمحافظات اليوم الثاني، وسيتم إعلانها علي موقع الداخلية فور الإنتهاء من كافة أعمال القرعة اليوم… فانتظرونا لمعرفة النتيجة.

تم الإعلان الآن عن انتهاء قرعة الحج 2015 بمحافظة الفيوم، حيث تم إجراء قرعة الحج اليوم في المدينة الرياضية بوجود كلا من المستشار وائل مكرم المحافظ ومدير الأمن اللواء يونس الجاحر، وتم الإعلان عن فوز عدد 332 حاج من حوالي 93600 متقدم لحج القرعة هذا العام، وسيتم رفع نتيجة حج القرعة بعد قليل علي موقع نتيجة حج القرعة من وزارة الداخلية، ألف مبروك للفائزين وحظ أوفر لمن لم يحالفهم التوفيق.

وتم الإعلان الآن أيضا عن أسماء الفائزين في نتيجة حج القرعة 2015 بمحافظة الوادي الجديد، حيث تم الإعلان عن فوز 62 حاجا من المحافظة.

للاطلاع علي الأسماء من: هنا

كما تم إعلان نتيجة حج القرعة في محافظة الأقصر 2015، والتي تمت في حضور اللواء صلاح حسان بقاعة المؤتمرات الكبري بالمحافظة، وتم الإعلان عن فوز 105 حاجا من ضمنهم عشرة حجاج من كبار السن، حيث تقدم لـحج القرعة هذا العام 2963 متقدما من محافظة الأقصر كلها.

وأسفرت القرعة العلنية التي تم إجرائها اليوم في محافظة مرسي مطروح عن فوز 103 حاجا بـحج القرعة هذا العام، من بينهم نسبة العشرة في المائة من كبار السن، وبلغ عددهم 10 حجاج، كما تم اختيار خمسة احتياطي، وجاء ترتيبهم كالآتي: ” 48 من مركز مرسي مطروح – 12 من مركز الحمام – 12 من مركز سيوه – 10 من مركز الضبعة – 3 من مركز العلمين – 3 من مركز النجيلة – 3 من براني – 2 من السلوم.”

تم الانتهاء من جميع أعمال القرعة لليوم الثاني علي التوالي، وتم الإعلان عن نتيجة حج القرعة 2015 بمحافظات اليوم الثاني كلها، وتستكمل أعمل قرعة الحج الثلاثاء 14/4/2015 بالمحافظات المحددة مسبقا، وسنتابع معكم نتيجة حج القرعة فور ظهرها علي موقع وزارة الداخلية المخصص لإعلان النتيجة.

نتيجة محافظات يوم الثلاثاء 14/4/2015

 نتيجة محافظة المنيا   ظهرت الآن

نتيجة محافظة البحيرة     ظهرت الآن

نتيجة محافظة بور سعيد    ظهرت الآن

نتيجة محافظة الإسماعيلية     ظهرت الآن

نتيجة محافظة أسيوط      ظهرت الآن

نتيجة محافظة كفر الشيخ   ظهرت الآن

بدأت اليوم الثلاثاء قرعة الحج في محافظات ” البحيرة – بور سعيد – الإسماعيلية – أسيوط – كفر الشيخ”، وتم الإعلان عن فوز 333 حاجا بمحافظة أسيوط، ونحن الآن في انتظار الإعلان الرسمي لنتيجة حج القرعة في باقي محافظات اليوم، وكذلك رفع النتيجة علي موقع نتيجة حج القرعة 2015 من وزارة الداخلية.

وتم الإعلان عن نتيجة حج القرعة بمحافظة الإسماعيلية، حيث أقيمت القرعة اليوم بمديرية الأمن بالمحافظة بحضور مدير الأمن اللواء منتصر أبو زيد وسكرتير المحافظ المهندس أبو السعود جهلان، وأسفرت قرعة الحج العلنية لعام 2015/1436 عن فوز 330 حاجا من الإسماعيلية بالقرعة من أصل 9335 متقدما للحج هذا العام، ومن ضمنهم 32 حاجا من كبار السن في المحافظة.

كما تم الإعلان عن الانتهاء من أعمال القرعة بمحافظة كفر الشيخ، والتي أقيمت بمركز التطوير التكنولوجي بالمحافظة، وحضر القرعة مدير أمن كفر الشيخ اللواء عبد الرحمن شرف والعديد من القيادات بالمحافظة وبعض المتقدمين للحج، وتم الإعلان عن فوز 607 حاجا من المتقدمين لحج القرعة بالمحافظة والذين بلغ عدد ما يقرب من السبعة عشر ألفا، كما تم اختيار عدد 62 من كبار السن من المحافظة للحج هذا العام مع مرافقيهم.

أما في محافظة البحيرة فتم الإعلان عن الانتهاء من كافة أعمال قرعة الحج بالمحافظة بحضور المحافظ الدكتور محمد سلطان ومدير الأمن اللواء اللواء محمد فتحي، وتم الإعلان عن فوز عدد 1088 حاجا من محافظة البحيرة من ضمنهم 109 من كبار السن ( نسبة العشرة في المائة ).

نتيجة محافظات يوم الأربعاء 15/4/2015

نتيجة محافظة السويس     ظهرت الآن

نتيجة محافظة سوهاج       ظهرت الآن

نتيجة محافظة بني سويف   ظهرت الآن

نتيجة محافظة الدقهلية       ظهرت الآن

نتيجة محافظة الغربية         ظهرت الآن

نتيجة محافظة القليوبية     ظهرت الآن

وتتم حاليا اجراء القرعة بمحافظات اليوم الرابع، ولكن لم يتم الإنتهاء حتي الآن من أعمال القرعة، وفور الإنتهاء من قرعة الحج سنعلنها لكم فور ظهورها، وذلك حتي رفعها علي موقع نتيجة حج القرعة 2015 من وزارة الداخلية.

تم الانتهاء من كافة أعمال حج القرعة بمحافظات اليوم الأربعاء وتم الإعلان عن نتيجة القرعة العلنية التي أجريت بالمحافظات، حيث تم الإعلان عن فوز 299 حاجا بمحافظة سوهاج، حيث أجريت القرعة بقصر الثقافة في المحافظة بحضور مدير أمن المحافظة اللواء إبراهيم صابر وعددا من قيادات المحافظة.

أما في محافظة القليوبية فتم الإعلان عن فوز 1108 حاجا بـقرعة الحج 2015 من أصل 31398 متقدما لـحج القرعة بالمحافظة، وتمت القرعة بقصر الثقافة بالعاصمة بنها بحضور المحافظ المهندس محمد عبدالظاهر، ومدير الأمن اللواء محمود يسري.

نتيجة محافظات يوم الخميس 16/4/2015 

نتيجة محافظة القاهرة   ظهرت الآن

نتيجة محافظة الجيزة   ظهرت الآن

نتيجة محافظة الإسكندرية    ظهرت الآن

نتيجة محافظة المنوفية    ظهرت الآن

نتيجة محافظة الشرقية     ظهرت الآن

انتهت أعمال القرعة في محافظة القاهرة الآن بحضور مدير الأمن اللواء أسامة بدير، وأسفرت القرعة عن فوز 2728 حاجا من سكان المحافظة، منهم نسبة العشة في المائة من كبار السن، وسيتم رفع نتيجة حج القرعة محافظة القاهرة علي موقع وزارة الداخلية المخصص لحج القرعة.

وتم الانتهاء اليوم الخميس من كافة أعمال قرعة الحج بجميع محافظات الجمهورية، وسيتم الانتهاء من رفع نتيجة حج القرعة 2015/1436 علي موقع وزارة الداخلية في خلال الساعات القادمة، لتكتمل بذلك أعداد جميع من تم اختارهم لتأدية فريضة الحج هذا العام تبع بعثة وزارة الداخلية المصرية.

ويتمني لكم موقع مصر فايف وجميع العاملين به حجا مبرورا وذنبا مغفورا إن شاء لمن حالفهم التوفيق هذا العام، وحظا أوفر للفوز في قرعة الحج للعام القادم لمن لم يحافهم التوفيق في قرعة هذا العام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حجاج القرعه متبهدلين و السكن بعيد عن الحرم و لازم يمشو ساعه الا ربع علشان يوصلو الحرم و كبار السن مبيقدروش يمشو و بيصلو ف السكن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.