مدرس يحاول الإعتداء جنسيا علي طالبة في الغربية
أعتداء مدرس علي طالبة

استكمالا لمسلسل الاعتداءات الجنسية التي تشهدها مصر في الفترة الأخيرة، كشفت محافظة الغربية عن جريمة جديدة في مدرسة علي بن أبي طالب الابتدائية، وذلك بعد أن تقدم والد طالبة في الصف السادس الابتدائي بمذكرة ضد مدرس بالمدرسة، أتهمه فيها بمحاولة اعتدائه جنسيا علي بنته داخل حمامات المدرسة، ومحاولة إدارة المدرسة التستر عليه وعدم التحقيق في القضية، ولكن أصر والد الطالبة تقديم بلاغ للمحافظة.

علي غرار ذلك قرر وكيل التربية والتعليم بالغربية إيقاف المدرس عن العمل، وإحالته للتحقيق، لحين الانتهاء من التحقيقات في القضية، وسوف يتم استكمال التحقيقات يوم الثلاثاء القادم، وسماع أقوال المدرس والطالبة وأهالي الطالبة، والشهود الذين طلبتهم النيابة للتحقيق معهم.

كانت قد انتشرت منذ فترة قليلة أنباء عن فضائح بالجملة داخل مدرسة علي بن أبي طالب الابتدائية، تفيد بأن مدرس يقوم بالتحرش بالطالبات، وأن هذا المدرس قد حاول الاعتداء جنسيا علي احدي الطالبات داخل حمامات المدرسة، ولاقي رفض من الطالبة، وقامت الطالبة بصفعه علي وجهه ليبتعد عنها، وهذا تسبب في حالة من الذعر والهلع داخل المدرسة بعد صراخ الطالبة.

كانت مصادر قد أكدت أن هذه الواقعة بالكامل قد شاهدتها مدرسة أخري بالمدرسة، وبعد علم أهالي الطالبة بالواقعة، هددوا إدارة المدرسة بفضحهم حال تغاضيهم عن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المدرس وإبلاغ الجهات المعنية، وتجمهر عدد من أولياء طلاب الطالبات خارج المدرسة للاطمئنان علي بناتهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اسأل الله العظيم ، ان ينجى اولادنا جميعا ، ولكن هذه الحالات لابد ان تواجه بشده ، فى نظرى لابد حال ثبوت التهمه فعلا ، فصله من التعليم نهائى ، ووضع نقطه سوداء فى ملفه التامينى يوصى بها عدم عمله فى اى مجال به اطفال ، هذا بعد ان ينفذ فيه حكم القانون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.