التعليم تستبعد 80% من تظلمات مسابقة الــ 30 ألف معلم
وزارة التربية والتعليم

بعد إعلان نتيجة مسابقة الــ30 ألف معلم، تقدم الكثير من المتقدمين في تلك المسابقة بطلبات تظلم للمديريات التعليمية التابعة لهم على مستوى الجمهورية، واليوم أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها تسلمت طلبات التظلم من 14 محافظة، وتم الاتفاق مع مندوبي تلك المحافظات على طريقة فحص التظلمات، خاصة أن أغلبها غير حقيقي.

حيث أوضح رئيس الإدارة المركزية للتكنولوجيا بالوزارة محسن عبد العزيز أن بعد فحص طلبات التظلم تبين أن 80% منها طلبات توظيف ورجاء للتعين في وظائف مسابقة التعليم، حيث تضمنت عبارات:”عايز اشتغل والنبي، ظروفي صعبة،…. وغيرها”.

وأضاف عبد العزيز أنه تقرر تشكيل لجان في كافة المديريات التعليمية لفحص التظلمات المقدمة واستبعاد الغير منطقي منها، لتقتصر التظلمات على المتضررين من مسابقة الــ30 ألف معلم، وأن يوم 18 إبريل سيتم تقديم التظلمات القانونية السليمة، على أن يتم الانتهاء من الفحص خلال أسبوع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله حرام نسبة5في المية لم يتم تعيينهم حتي الان خريج 2006 واحمل شهادة اعاقة ولم يتم اختياري في الترتيب الاساسي في مسابقة 30الف معلم كلية تربية عام لغة عربية جامعة المنصورة وجاء اسمي في الاحتياطي ياريت حد يرد علينا ويشوف التظلم المقدم في المديرية الرقم القومي 28509301202411

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.