التعليم تعلن تفاصيل جديدة عن مسابقة تعيين 30 ألف معلم
مسابقة تعيين المعلمين

فى إطار متابعتنا لأي أخبار جديدة عن مسابقة تعيين 30 ألف معلم خدمة من موقع مصر فايف للمتقدمين بمسابقة تعيين 30 ألف معلم، حيث أعلن الأستاذ محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية للتكنولوجيا بوزارة التربية والتعليم ورئيس لجنة بحث مشكلات مسابقة تعيين 30 ألف معلم والعمل على حلها، أنه بفحص الأوراق الخاصة بتظلمات المسابقة تبين أن 80% من هذا التظلمات ما هي إلا عبارة عن طلبات توظيف ورجاء للتعيين، وتحمل العبارات الآتية:-

“أنا عايزه أشتغل والنبي ، ظروفي صعبة، مش لاقي أكل”… إلى أخره.

واشار عبد العزيز إلى أن المديريات التعليمية ملتزمة بقرارات الوزارة في هذا الشأن من حيث قبول جميع التظلمات من متضرري مسابقة تعيين 30 ألف معلم حتى ولو لم يكن أياً من أصحابها على حق.

وأضاف عبد العزيز إلى أن عدد التظلمات وصل إلى 70 ألف ورقه تظلم من 12 محافظة فقط، لذا فإنه تقرر أن يتم تشكيل لجان بكل مديرية تعليمية من أجل فحص هذه التظلمات مع استبعاد التظلمات الغير منطقية أو تحمل رجاءً أو طلب تعيين بحيث يتم إقتصارها فقط على المتضررين فقط من حيث ترتيبه في المسابقة أو أخطاء في تسجيل المؤهل أو الخطأ في البيانات.

وأكد عبد العزيز على أن الطلبات التي ليس لها أي أساس وتحمل طلب توظيف سيتم الرد عليها أيضاً من خلال إرسال رسائل هاتفية على الموبايل لأصحابها وذلك في إطار الشفافية التي تعهدت وزارة التربية والتعليم بشأن مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

وكشف عبد العزيز إلى أن الوزارة قامت بإعطاء مهلة لمدة أسبوع بعد أنتهاء إجازة شم النسيم لتلقي التظلمات القانونية والسليمة بحيث يكون أخر موعد لتلقي التظلمات هو 18 إبريل الجاري.

وأوضح عبد العزيز أنه سيتم الانتهاء من فحص جميع التظلمات الخاصة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم خلال أسبوع بعدها ستقوم الوزارة بإعلان قائمة نهائية بأسماء الفائزين بالتعيين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وياريت يتم حل مشكلة التسكين لغير المسكنين فى محافظاتهم وخاصة للسيدات لان انا متزوجة ولدى اطفال اعمل اية ياريت يكون حل عادل علشان حقى فى التعين ميضعش علية انا خريجة كلية تعليم صناعى قسم كهرباء دفعة 2006

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.