بالصور : الرجل الـ لارج الذي جلس لربط حذاء زوجته في عرض الشارع

بالصور : الرجل الـ لارج الذي جلس لربط حذاء زوجته في عرض الشارع

يتعجب الكثير من المصريين سواء الرجال والنساء من هذا المشهد “الرجل أللآرج الذي جلس لربط حذاء زوجته في عرض الشارع” الذي أحدث جدال على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر.

ونادراً ما نرى هذا الحدث في شوارعنا المصرية، لأن طبع الرجل الشرقي لا يميل لمثل هذه الأفعال وليس مع زوجته فقط، لكن مع أبنائه والرجال الشرقيين يتخذوا هذه التصرفات على أنها أهانه لكرماتهم.

هو مشهد من النادر أن تراه في شوارعنا، فالرجل الشرقي بطبعه لا يميل إلى هذه التصرفات ولا يرتضي أن يفعلها اللهم مع ابنه وربما امتعض البعض أيضا فعلها مع الأبناء في عرض الشارع.

وقد كتبت الكثير من التعليقات على صورة الرجل التي تداولها الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وتختلف التعليقات في الآراء، ولكن الكثير منها أبدوا لهذا الزوج التحيه والتقدير على فعله الذي يدل على أحترامه وثقافته الواسعة وذوقه الجميل خاصة مع السيدات.

رجل يجلس لارتداء زوجته الحذاء في الشارع
رجل يجلس لارتداء زوجته الحذاء في الشارع

ولكن إذا رأينا تعليقات النساء على الصورة فسنجد أن منها أن السيدات  تقول أنه تصرف محترم لكن ليس مكانه الشارع، والبعض الأخر يرى أنه كان يجب على الزوجة أن ترفض هذا التصرف أحتراماً لصورة زوجها، وكان من الممكن أن تتخذ مقعد قريب، والبعض الأخر سخر من الفعل وقال أن الرجل ربما صاحب متجر أحذية ويحاول ضبط المقاس لها!.

ولكن الجميع أحترم الرجل وقال أنه رجل يحمل صفات تتميز بقمة الرجولة، نتمنى أن نتعرف على آراء جميع القراء في مصر وفي جميع الدول.

شاهد على النقيض صورة هذا الشاب الذي يسأل الجميع هل هو بنت أم شاب؟ وأكتب لنا رأيك أسفل المقالة وأحكم وقول رأيك!!!