من في الصورة شاب أم فتاه؟ صورة أثارت حيرة المصريين
من في الصورة شاب أو فتاة؟

أثارت صورة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك جدل شديد وغضب من قبل جميع النشطاء، وأحتار الجميع في إجابة هذا السؤال هل الذي في الصورة شاب أم فتاة؟

والذي قد تسبب في هذه الحيرة هي الملابس التي يرتديه الشاب في الصورة، حيث أنها أشبه بملابس البنات، وقد أعترض جميع المصريين شباب وبنات على هذه الملابس.

وقد أعتبر  الكثير أن هذه الصورة إهانة للرجولة وخاصة لأننا شرقيين، ولا نقبل جميع الأوضاع بالرغم من الحرية التي نتمتع بها في مصر إلا أننا لدينا الكثير من العادات والتقاليد التي لا نقبلها في مجتمعنا المصري.

وقد اختلفت الآراء والتعليقات حول هذا الأمر الذي أثار غضب العرب بصفة عامة والمصريين بصفة خاصة سواء رجال أو سيدات في جميع الأعمار.

وننشر لكم بعض  الآراء والتعليقات على صورة هذا الشاب، وقد تم التقاط الصورة في مدينة الزقازيق، وإليكم بعض التعليقات :-

وقال أحد النشطاء: للوهلة الأولى افتكرتها بنت ، للوهلة الثانية افتكرتما بنت برده ، بعدين عرفت من الناس أنها ولد ! قومنا أتخصينا بقى“.

وقالت أخرى: على فكره دي بنت صغيره مستحيل تكون مش بنت“، فيما اعتبره آخر أنه مريض، وقال: يا جماعة فعلا الواحد جسمه بيقشعر وبيخاف بس أنا عاوز أقول حاجة أن ده مرض سواء نفسى أو زيادة هرمونات وندعوا لهم بالشفاء“.

وطالب آخرون بضرورة أن تقوم برامج التوك شو بتحليل هذه الظاهرة، مؤكدين أن عدد كبير من الشباب اتجه لهذه النوعية من الملابس التي عادة ما ترتديها الفتيات تحت شعار السير على الموضة“، مشيرين إلى أنها تُمثل خطورة على المجتمع“.

وقد رأى البعض أن لكل شخص الحرية في اختيار الملابس التي يريد أن يرتديها، ونريد أن نعرف إجابة السؤال من في الصورة شاب أم فتاه؟، من قبل جميع المصرين وآرائهم أسفل الموضوع.

يوجد موضوع أخر على النقيض من هذا الموضوع وهو الرجل الـ لارج الذي جلس لربط حذاء زوجته في عرض الشارع ونتمنى أن نعرف آرائكم في هذا الموضوع وهل أنت مؤيد أم لا داخل المقالة بعد الضغط على العنوان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا جماعه ده ولد عادي جدااا بس دوول اللي هما بيتقال عليهم في مصر
    الفيمص يعني المشهور بسبب صوره اللي علي الFacebook و الinestgram اللي ممكن توصل ل 800 او 900 اعجاب
    بس فبيطر يلبس محزق وملزق علشان يبقي شكلو فشيخ ف الصور
    والله كلامي حقيقه
    #مجتمع_ضايع_ومتخلف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.