مصرية عائدة من اليمن: الجيش الهندي رجالة ومصر اللي هي أمي مضتنا على إيصالات أمانة
العائدون من اليمن

روت سيدة مصرية عائدة من اليمن تدعى علياء جابر محمد، على حسابها على الفيسبوك قصة عودتها من اليمن، حيث قالت أن الجيش الهندي أرسل سفينة حربية لإجلاء رعاياه من اليمن، ومن الناحية الإنسانية قرر الجيش الهندي إجلاء بعض الرعايا الأخرى لبعض الدول الذين توجدوا مع الهنود، وكان منهم المصريين وبالفعل توجهنا مع السفينة الحربية إلى جيبوتي وأخلى الجنود الهنود أماكن نومهم لنا، وقدموا لنا الطعام والشراب ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل قاموا على خدمتنا وكأننا في فندق فايف ستارز .

فكانوا يقدمون لنا جميع أنواع العصائر وكذلك ألبان ويجلبون أطباء لنا، وقالت علياء أن الجيش الهندي رجالة قوى وعملوا معانا اللي ما حدش يعمله، وأكملت علياء وقالت وصلنا إلى جيبوتي ووجدنا رجال السفارة المصرية في انتظارنا، وبصراحة قابلونا مقابلة جيدة يشكروا عليها، ولكننا فوجئنا أنهم قاموا بأخذ توقيعاتنا على إقرارات أشبه بإيصالات الأمانة تلزمنا بدفع تمن تذكرة العودة من جيبوتي لمصر.

وتساءلت علياء متعجبة بس ليه الهند هي اللي تنقذنا من الخطر و تسفرنا معاها وتأكلنا وتنيمنا وتعالجنا، وكل دا من غير ولا مليم، ومصر اللي هي ( أمي )، تمضينا على اقرار نرجع الفلوس اللي دفعوهلنا ؟؟، وأضافت علياء وسافرنا من جيبوتي إلى أثيوبيا ثم من أثيوبيا إلى مصر، وأكمل رجال المطار الواجب اللي عملوه معانا رجالة السفارة المصرية في جيبوتي، حيث أخذوا منا جوازات السفر الخاصة بينا وبالرغم من إرهاقنا وتعبنا الشديد إلا إنهم قعدونا ساعتين إتنين في المطار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. خطأ جسيم ولكن لاتكبرو الموضوع فالعبرة بالخاتمة هل دفعوا شئ وللاخ احمد لا لا والف لا المصرى رجل وشهم واعتقد انك منهم

    الخت علياء اسفنا الشديد ويبدو انة موظف لايدرك ورتينى

  2. خطأ جسيم ولكن لاتكبرو الموضوع فالعبرة بالخاتمة هل دفعوا شئ وللاخ احمد لا لا والف لا المصرى رجل وشهم واعتقد انك منهم

  3. عيب على رجال السفارة المصرية دى وصمة عار فى جبين الخارجية هما دول كفرة ولا رعايا دولة اجنبية مصر للطيران بطائراتها ملك للشعب المصرى ولو الأمر كه نقعد بقى نتحاسب ومافيش حد احسن من حد مش تكية ى أصلا

    1. خطأ جسيم ولكن لاتكبرو الموضوع فالعبرة بالخاتمة هل دفعوا شئ وللاخ احمد لا لا والف لا المصرى رجل وشهم واعتقد انك منهم

      الخت علياء اسفنا الشديد ويبدو انة موظف لايدرك ورتينى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.