أخبار مصر اليوم من جريدة المصري اليوم الأربعاء 8-4-2015
اخر اخبار مصر في جريدة المصري اليوم

أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 8-4-2015 نقدمها لكم من آخر أخبار جريدة المصري اليوم الورقية ، وحرصن منا على متابعتكم الدائمة لأخبار مصر و الوطن العربي فسنعرض لكم أبرز عناوين الأخبار في جريدة المصري اليوم ، كما يمكنك في نهاية المقال الاطلاع على أخر أخبار مصر من جريدة الجمهورية .

حيث تناولت الجريدة في عدد اليوم العديد من المشكلات مثل قيام النيابة العامة بعمل حملات تفتيشية مفاجأة على العديد من أقسام الشرطة على مستوى الجمهورية ، و أيضا تضمن أخبار الجريدة المبادرات المتعثرة لمحكومة رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب .

الصفحة الأولى من العدد الورقي لجريدة المصري اليوم الورقية الأربعاء 8-4-2015 :

اخر اخبار مصر في جريدة المصري اليوم

أخبار مصر اليوم الأربعاء من جريدة المصري اليوم 4-8-2015 :

تأتي أولى الأخبار في جريدة المصري اليوم عن استكمال حوار محمد حبيب مع الجريدة حول أزمة البلاد الحالية ما بين الأخوان و النظام و ذلك تحت عنوان ” أمريكا وضعت للأخوان خطة إسقاط مبارك في عام 2007 ” .

أيضا أشارت الجريدة في خبر بعنوان : ” النيابة العامة تفاجئ الأقسام في 10 محافظات ” حيث قامت النيابة العامة يوم امس بعمل حملات تفتيشية على اكثر من عشرة أقسام في محافظة القاهرة و تمكنت من الكشف عن قضايا مزورة و ملفقة وحالات من التعذيب في أقسام منقطي الدقي و العجوزة .

أما عن الانتخابات البرلمانية القادمة فقد كشفت الجريدة عن مشاجرات في حوار الانتخابات و لقد صرح المهندس إبراهيم محلب قائلا لابد من استكمال الاستحقاق الثالث قبل رمضان .

يمكنك الاطلاع على :

أخر أخبار مصر جريدة الجمهورية الأربعاء 8-4-2015

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.