بالفيديو.. ضابط يلقى رضيعا من الشرفة لمعاقبة أمه بسبب دعائها ضد الداخلية
طفلة رضيعة

قامت أمرأة وأم لطفلة بالدعاء على الداخلية لتعذيب شقيقها الوحيد داخل حجز قسم شرطة عين شمس، والمتورط في قضية “مشاجرة”، فما كان من معاون المباحث إلا أن احتجزها ولفَّق لها قضية مخدرات لتخلي النيابة سبيلها بكفالة في اليوم التالي.

ولم يكتف معاون مباحث القسم بهذا فقط بل ألقى طفلها الرضيع من الطابق الثاني ، أثناء محاولته القبض عليها من منزلها عندما علم بتقدمها بشكوى ضده وفر هاربًا بعد أن أصيب الطفل بعاهة.

بدأت هذه القصة عندما خرجت سيدة بمنتصف العقد الثاني من العمر ، لزيارة شقيقها الوحيد المتورط في قضية “مشاجرة” للاطمئنان عليه داخل حجز قسم شرطة عين شمس لينتهي بها المطاف إلى متهمة في قضية “مخدرات” وإصابة طفلها بكسر قد يسبب له عاهة في ذراعه.

معاناة ومأساة تعيش بها “أمنية محمد سيد بخيت” 25 عامًا – ربة منزل عندما توجهت إلى قسم شرطة عين شمس لزيارة شقيقها “المحبوس احتياطيًا” على ذمة قضية “مشاجرة” وبمشاهدته؛ تبين وجود آثار الاعتداء عليه، فصرخت قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكم” وذلك بالتزامن مع دخول الضابط “م. ع”، معاون بالقسم.

ولم يمر ما تفوهت به على خير حيث قام معاون القسم بحجزها ، انتقامًا منها وتم تحويلها في صباح اليوم التالي إلى نيابة عين شمس ، وبالتحقيق معها تبين أنه لفق لها قضية مخدرات ، وتم إخلاء سبيلها بكفالة.

وأرادت السيدة الثأر لما حدث لها فقررت تقديم شكوى ضد المعاون الذي داهم مسكنها فور علمه وبصحبته قوة من القسم وتمكنوا من إلقاء القبض عليها ، وأثناء اقتيادها إلى القسم حاول التعدي عليها بالضرب لحملها طفلها “محمد” معها ، مما أسفر عن سقوطه من الطابق الثاني ففر الضابط هاربًا.

نترك لكم الفيديو للمشاهدة :

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله اعرف شخصا نجح فى المسابقه يحمل تقدير جىد وتم قبوله على اته يحمل شهادة اعاقه وليس عنده اى اعاقه بالمره يعوض علينا ربنا فى البلد دية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.