موعد مباريات اليوم في الدوري المصري
مباريات اليوم في الدوري المصري

موعد مباريات اليوم في الدوري المصري الأسبوع الرابع والعشرون، حيث يبدأ الأسبوع الرابع والعشرون اليوم الثلاثاء بخمس مواجهات نارية يشهدها الدوري المصري بعد عودته من التوقف الطويل الذي شهده بسبب أحداث مباراة الزمالك وانبي الأخيرة في الدوري، والتي راح ضحيتها العشرات من جمهور الزمالك.

مباراة مصر المقاولون العرب ومصر المقاصة:

يواجه فريق مصر المقاصة فريق المقاولون العرب في مباراة غاية في القوة والندية بين الفريقين علي استاد المقاولون بالجبل الأخضر، وتأتي قوة المباراة من المنافسة الشديدة بين الفريقين في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل فريق مصر المقاصة المركز الخامس ويليه فريق المقاولةن في المركز السادس في جدول الدوري، وسيتم إذاعة المباراة علي قناة النهار رياضة في الثانية والنصف ظهرا.

مباراة ألعاب دمنهور والجونة:

وفي نفس التوقيت الثانية والنصف ظهرا يلعب فريق الجونة مع فريق ألعاب دمنهور علي ملعب الأخير، وستشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، حيث يحاول فريق دمنهور الخروج من كبوته وتحسين مركزه في جدول الدوري الذي يحتل مؤخرته بتسع نقاط فقط، بينما يحاول فريق الجونة الإبتعاد عن المركز السادس عشر في ترتيب الدوري، حيث أنه من المقرر أن يهبط هذا العام خمس فريق أصحاب المراكز ( 16، 17، 18، 19، 20 ) في الدوري المصري هذا العام.

مباراة النصر والمصري:

يلتقي فريق النصر مع فريق المصري البورسعيدي في الثانية والنصف ظهرا أيضا في مباراة من المتوقع أن تكون قوية من الطرفين، حيث يحتل فريق النصر المركز الثامن عشر في الدوري، ويتطلع إلي التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري، بينما يحتل المصري المركز الثالث عشر، وسيسعي الفريق للفوز أيضا للوصول إلي المنطقة الدافئة في الجدول حتي يتجنب الهبوط.

مباراة الاتحاد والشرطة:

وعند الرابعة والنصف عصرا تبدأ مباراة الاتحاد والشرطة بالإسكندرية، ومن المتوقع أن تشهد المباراة تنافسا كبيرا بين لاعبي الفريقين، حيث يمتلك الفريقين نفس العدد من النقاط برصيد 30 نقطة، تتضعهما في المركزين التاسع والحادي عشر علي الترتيب.

مباراة طلائع الجيش وحرس الحدود:

كما يلتقي فريق طلائع الجيش مع فريق حرس الحدود في نفس التوقيت علي استاد جهاز الرياضة في الرابعة والنصف عصرا، لتنتهي مباريات اليوم الثلاثاء في الدوري المصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.