نتيجة مسابقة قرعة الحج لجميع المحافظات 2015 موقع وزارة الداخلية “محدث”
نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية

تحديث السبت 18/4/2015

علي موقع ظهور نتيجة حج القرعة لوزارة الداخلية، أعلنت الوزارة اليوم عن ظهور كافة نتائج جميع محافظات الجمهورية بالرقم القومي، وتتيح الوزارة الآن لجميع المتسابقين الحصول علي النتيجة بكل سهولة بالطرق التي وضحناها لحضراتكم من قبل.

سوف تظهر للخاسرين في المسابقة جملة ” لم يحالفك الحظ هذا العام، نتمنى لك التوفيق في العام القادم”، وسوف تظهر للفائزين جملة “مبروك لقد فزت برحلة حج إلي بيت الله الحرام”.

تحديث الخميس 16/4/2015

أعلنت اليوم وزارة الداخلية عن ظهور نتيجة قرعة حج القرعة محافظة الداخلية لمحافظات يوم الخميس، وهي أخر أيام قرعات الحج لهذا العام 2015، وقد كانت عدة محافظات قد حددتها الوزارة للظهور اليوم بعد عمل قرعة علنية في عدة محافظات، وتم إدراجها في موقع وزارة الداخلية، وجاءت محافظات اليوم التي ظهرت منذ عصر اليوم هي محافظات:

  1. محافظة القاهرة.
  2. محافظة الشرقية.
  3. محافظة الجيزة.
  4. محافظة المنوفية.
  5. محافظة الأسكندرية.

يمكنك من خلال التطبيق الموضح بالأسفل، الذي ننقله لكم من موقع وزارة الداخلية، حيث تظهر به نتيجة جميع محافظات مصر لقرعة الحج 2015 هذا العام، عن طريق رقم طلب القيد، أو الرقم القومي بعد تحديد المحافظة.

تحديث الأربعاء 15/4/2015

من جديد نعود إليكم في الموضوع المخصص لنتيجة مسابقة قرعة الحج والعمرة لحج الوزارة، واليوم بعد توقف القرعة يوم الثلاثاء يوم أمس، تظهر اليوم عدة محافظات جديدة، في جميع مراكز المحافظات التالية:

  • (الغربية – الدقهلية – بني سويف – القليوبية – السويس – سوهاج).

ويمكن للجميع الحصول علي النتيجة من الرابط الموضح بالأسفل، الذي يتيح لحضراتكم إدخال الرقم القومي الخاص بالمحافظة، وتحديد المركز والمحافظة لكي تقوم بمعرفة النتيجة.

تحديث يوم الاثنين 13/4/2015

ظهرت اليوم الإثنين نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية لمحافظات اليوم الثالث، بعد إجراء القرعة رسميا من قبل الوزارة في المراكز المختلفة لكل محافظة، ويمكن لجميع المتسابقين في المحافظات التي سوف نعلنا الآن الكشف عن نتائجهم علي موقع الوزارة بإدخال الرقم القومي والمحافظة للحصول علي النتيجة، كانت الوزارة قد أعلنت محافظات اليوم الثالث وهي محافظات:

  • البحيرة.
  • المنيا.
  • الإسماعيلية.
  • كفر الشيخ.
  • بورسعيد.
  • أسيوط.

تحديث الأحد 12/4/2015

ظهر منذ قليل علي موقع وزارة الداخلية المخصص لنتيجة مسابقة قرعة الحج للمحافظات للعام الحالي، وذلك لمحافظات اليوم الثاني، وفقا للجدول التي أعلنته الوزارة منذ تحديد موعد القرعة، يمكن لجميع المتسابقين اليوم في محافظات اليوم الثاني التي سوف نعرضها علي حضراتكم البحث عن نتيجة المسابقة بالرقم القومي والمحافظة والمركز التابع له بكل سهولة.

  • نتيجة محافظات اليوم الثاني لقرعة الحج
  1. محافظة مطروح.
  2. محافظة الفيوم.
  3. محافظة الوادي الجديد.
  4. محافظة الأقصر.
  5. محافظة جنوب سيناء.

من خلال الصفحة بالأسفل، يمكنك الحصول علي نتيجة القرعة مباشرة من هذه الصفحة للمحافظات السابقة، وأيضا لمحافظات اليوم الأول.

تحديث السبت 11/4/2015

ظهرت اليوم السبت نتيجة حج القرعة لوزارة الداخلية لجميع محافظات يوم السبت التي قد أعلنت عنها وزارة الداخلية مسبقا، وننشر لحضراتكم علي مصر فايف، طريقة الحصول علي نتيجة حج القرعة لعام 2015 للمحافظات التالية:

  1. محافظة البحر الأحمر.
  2. محافظة قنا.
  3. محافظة دمياط.
  4. محافظة أسوان.
  5. محافظة جنوب سيناء.

يمكنك الحصول علي نتيجة هذه المحافظات برقم البطاقة ( الرقم القومي )، وأسم المحافظة والمركز التابع لها.

عبر موقعها الرسمي، وزارة الداخلية صرحت منذ قليل عن موعد إعلان نتيجة مسابقة قرعة حج وزارة الداخلية لجميع المحافظات للعام الحالي 2015، وحددت الوزارة ظهور النتيجة علي مدار خمسة أيام، بواقع كل محافظة في يوم، من أجل ضمان حصول جميع المتسابقين علي نتيجة القرعة بكل سهولة، وخصصنا لحضراتكم زوارنا علي مصر فايف هذا المقال لمتابعة كافة أخبار النتيجة باستمرار، ونشر النتيجة فور ظهورها أن شاء الله.

أكدت الداخلية أن نتيجة القرعة سوف تظهر بكل شفافية ووضوح وأمام العلن، وأنه سوف يتم عمل القرعة بداية من يوم السبت القادم، والموافق 11/4/2015، في مختلف مديريات الأمن في جميع المحافظات، وسوف تشرف الداخلية علي القرعة بنفسها لضمان النزاهة والشفافية.

موعد ظهور نتيجة مسابقة قرعة حج وزارة الداخلية 2015

  1. السبت 11/4/2015
    محافظات ( البحر الأحمر – قنا – دمياط – أسوان – جنوب سيناء ).
  2. الأحد 12/4/2015
    محافظات ( مطروح – الفيوم – الوادي الجديد – الأقصر – شمال سيناء ).
  3. الإثنين 13/4/2015
    محافظات ( البحيرة – المنيا – الإسماعيلية – بورسعيد – أسيوط – كفر الشيخ ).
  4. الأربعاء 15/4/2015
    محافظات ( الغربية – الدقهلية – بني سويف – القليوبية – السويس – سوهاج ).
  5. الخميس 16/4/2015
    محافظات ( القاهرة – الجيزة – المنوفية – الشرقية – الإسكندرية ).

سوف نتابع النتيجة مثلكم تماما، وتابعونا من أجل رابط ظهور النتيجة علي موقع وزارة الداخلية، ونشر كشوف الفائزين في قرعة حج وزارة الداخلية 2015 لجميع المحافظات فور ظهورها، ونساعدكم أيضا في الحصول علي النتيجة فور ظهورها بالرقم القومي.

أترك رقمك القومي للحصول علي نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية جميع المحافظات:

يمكن لجميع المتسابقين ترك الرقم القومي الخاص به، والمحافظة التابع لها، وسوف نساعدكم في الحصول علي النتيجة فور ظهورها، وذلك تسهيلا عليكم من الضغط علي موقع الوزارة أثناء ظهور النتيجة، نتمنى لجميع المتقدمين للقرعة الفوز برحلة زيارة بيت الله الحرام، وتعويض من لا يوفقه الله هذا العام برحلة العام القادم إن شاء الله.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. احب ان افوز بحجة كي تمحي ذنوب جميعا ويرضي عني رب العالمين جل جلاله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.