تعرف علي مفاجأة وزارة التموين لشهر رمضان القادم
شهر رمضان 2015

في إطار تطوير وزارة التموين والتجارة الداخلية في الفترة الأخيرة، واستعدادا من الوزارة لشهر رمضان المبارك القادم لهذا العام، أعلنت الوزارة اليوم عن عدة مفاجآت تقدمها الوزارة من أجل تغطية شهر رمضان بشكل جيد، وتزويد المواطنين بكل ما يحتاجوه بأسعار رمزية ومتوفرة في كافة أنحاء الجمهورية.

في هذا السياق أعلنت وزارة التموين عن طرح كميات إضافية من السلع الأساسية التي يوجد عليها سحب في الفترة الحالية، ومتوقع زيادة هذا السحب في شهر رمضان، وكذلك المواد الغذائية في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية، والشركات ومنافذ البيع التي تتبع الشركة القابضة الغذائية، وذلك مقابل أسعار منخفضة بمناسبة شهر رمضان.

كل هذا جاء من ضمن خطة الوزارة لتوفير كافة السلع المطلوب توفيرها في شهر رمضان من كل عام، وتوفير السلع الغذائية بكميات كبيرة من أجل المواطنين، وتوفر الوزارة أيضا كميات كبيرة من اللحوم والدواجن والأسماك والأرز والدقيق، وذلك عن طريق توفير سيارات مثلجة لنقل المثلجات لجميع المحافظات.

ومن ناحية اللحوم أضافت الوزارة أنها سوف تقوم بتزويد الجزارين في القطاع الخاص بلحوم سودانية وبرازيلية وأثيوبية بكميات كبيرة، وسوف تتولي الوزارة استيرادها من الخارج.

ومن ناحية البطاقات التموينية، فبعد تصريح الوزارة عن عمل بطاقة تموينية لكل فرد من أفراد الأسرة، أكد وزير التموين اليوم عن قراره بافتتاح عدد جديد من أفرع المجمعات الاستهلاكية، وذلك من اجل تعميم ماكينات صرف الحصص التموينية من خبز وسكر وزيوت ومنتجات غذائية أخري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.