آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 5 أبريل 2015
أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 5 أبريل لعام 2015 نوافيكم بها متابعينا من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ معا أهم وآخر أخبار مصر اليوم باعتماد وزير التربية والتعليم جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة، اجتماع رئيس الجمهورية برئيس الوزراء ووزيري الكهرباء والبترول، ضبط الأجهزة الأمنية 22 عبوة ناسفة كانت بحوزة قائد تنظيم أجناد مصر.

انفجار عبوة ناسفة أعلى كوبري 15 مايو، طرح كميات كبيرة من السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية، بدء جلسات محاكمة الضابط المتهم في قضية شيماء الصباغ 10 مايو، بدء تفعيل المنظومة الجديدة للخبز في محافظات الأقصر وسوهاج وقنا اليوم.

انتهاء أزمة أسطوانات غاز البوتاجاز والوقود، توفير العلاج للأسر الفقيرة بالكروت الذكية في 7 محافظات، انتهاء وزارة الري من خريطة المياه الجوفية لمشروع المليون فدان، توزيع 13 ألف فدان على الشباب الخريجين في مدينة الأمل الجديدة.

عودة 76 مصريا من دولة اليمن على متن طائرتين من السعودية، تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط 231 قطعة سلاح و3 قنابل، إصابة 4 أشخاص في حادث سقوط سيارة ملاكي من أعلى كوبري الحرفيين.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 5 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 5 أبريل 2015

اعتماد وزير التربية والتعليم جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة

اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2014-2015، على أن تبدأ الامتحانات في اليوم السابع من شهر يونيو القادم.

اجتماع رئيس الجمهورية برئيس الوزراء ووزيري الكهرباء والبترول

أكد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على ضرورة صيانة محطات توليد الطاقة الكهربائية بشكل دوري، وذلك خلال الاجتماع الذي تم عقده اليوم في حضور رئيس مجلس الوزراء ووزير الكهرباء ووزير البترول والثروة المعدنية.

ضبط الأجهزة الأمنية 22 عبوة ناسفة كانت بحوزة قائد تنظيم أجناد مصر

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء هاني عبد اللطيف عن ضبط الأجهزة الأمنية لعدد اثنان وعشرين عبوة ناسفة منها أربع عبوات معدة للتفجير كانت بحوزة قائد تنظيم أجناد مصر.

انفجار عبوة ناسفة أعلى كوبري 15 مايو

أسفر انفجار عبوة ناسفة أعلى كوبري 15 مايو عن استشهاد أمين شرطة وثلاثة أشخاص آخرين، كما صرح أحد المصادر الأمنية بأن تلك العبوة الناسفة كانت تستهدف أحد اكشاك المرور.

طرح كميات كبيرة من السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن طرح كميات كبيرة من السلع والمواد الغذائية المختلفة بأسعار مخفضة في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية والفروع التابعة للشركة القابضة للمواد الغذائية، وذلك في إطار استعدادات الوزارة لقدوم شهر رمضان الكريم.

بدء جلسات محاكمة الضابط المتهم في قضية شيماء الصباغ 10 مايو 

قررت محكمة استئناف القاهرة تحديد العاشر من شهر مايو القادم موعد أولى الجلسات الخاصة بمحاكمة الضابط المتهم في قضية قتل الناشطة السياسية شيماء الصباغ.

بدء تفعيل المنظومة الجديدة للخبز في محافظات الأقصر وسوهاج وقنا اليوم

صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن بدء تفعيل المنظومة الجديدة الخاصة بصرف الخبز عن طريق الكروت الذكية اليوم في كل من محافظة الأقصر ومحافظة سوهاج ومحافظة قنا.

انتهاء أزمة أسطوانات غاز البوتاجاز والوقود

صرح رئيس قطاع الرقابة والتوزيع التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن انتهاء الأزمة الخاصة بأسطوانات غاز البوتاجاز والوقود، وذلك بعد ضخ كميات إضافية من الوقود وأسطوانات البوتجاز بالأسواق.

توفير العلاج للأسر الفقيرة بالكروت الذكية في 7 محافظات

صرح وزير الصحة والسكان الدكتور عادل عدوي عن البدء في إطلاق المشروع الخاص بتوفير العلاج للأسر الفقيرة بالكروت الذكية في سبعة محافظات يوم السابع من شهر مايو القادم.

انتهاء وزارة الري من خريطة المياه الجوفية لمشروع المليون فدان

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام غازي عن الانتهاء من تجهيز الخريطة الخاصة بمخزون المياه الجوفية والمقرر استخدامها في زراعة مشروع استصلاح المليون فدان.

توزيع 13 ألف فدان على الشباب الخريجين في مدينة الأمل الجديدة

صرح محافظ الاسماعيلية اللواء يسن طاهر عن توزيع عدد ثلاثة عشر ألف فدان على الشباب الخريجين في مدينة الأمل الجديدة.

عودة 76 مصريا من دولة اليمن على متن طائرتين من السعودية 

بدأ مطار القاهرة اليوم في استقبال ستة وسبعين مصريا قادمين من دولة اليمن على متن طائرتين تابعتين للخطوط الجوية المصرية من خلال مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط 231 قطعة سلاح و3 قنابل 

تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لقطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية من ضبط مائتين وواحد وثلاثين قطعة سلاح وثلاثة قنابل، كما تمكنت الأجهزة الأمنية أيضا من ضبط مائة وأربعة وستين تاجر مخدرات خلال أربعة وعشرين ساعة.

إصابة 4 أشخاص في حادث سقوط سيارة ملاكي من أعلى كوبري الحرفيين

أسفر حادث سقوط سيارة ملاكي من أعلى كوبري الحرفيين والواقع في منطقة السلام على سيارة ميكروباص عن إصابة أربعة أشخاص.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.