أخبار عاصفة الحزم اليوم السبت 4/4/2015 اليوم العاشر
عاصفة-الحزم

واصلت قوات التحالف العربي المناهضة لجماعة الحوثيين في اليمن بقيادة السعودية، ضرباتها الجوية لليوم العاشر على التوالي، حيث استهدفت مراكز القوات الجوية ومراكز الاتصال، بالاضافة للمطارات المدنية والعسكرية ووحدات الدفاع الجوي، واستهدفت الحملة العسكرية “عاصفة الحزم” معسكرات وقواعد عسكرية ومخازن أسلحة تابعة للحوثيين في كل من صنعاء وصعدة والحديدة ومأرب وعدن.

وفي نفس السياق ذكر مصدر عسكري أن التحالف نفذ عملية إنزال بالمظلات كدعم لوجيستي للجان الشعبية، حيث تم إنزال أسلحة وذخائر ومعدات اتصالات، بالاضافة لمواد تموينية وأدوية، وهو ما أكده المتحدث باسم التحالف العميد أحمد عسيري في مؤتمر صحفي اليوم  في العاصمة السعودية الرياض .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وكانت قد ترددت أنباء عن مقتل زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي، اثر غارات جوية لطيران التحالف صباح اليوم السبت، على محافظة صعدة شمال اليمن، دون تأكيد هذه الأنباء .

ومن جانب آخر قال وزير الخارجية اليمني المكلف الدكتور رياض ياسين، أن الرئيس السابق علي عبد الله صالح، هرب على متن طائرة روسية، كانت في مهمة لإجلاء الدبلوماسيين الروس، التي وصلت إلى مطار صنعاء قادمة من مطار القاهرة بعد حصولها على الترخيص من قوات التحالف بالدخول في الأجواء اليمنية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.