تعرف على أحدث تحديثات skype لأجهزة الهاتف الاندرويد
برنامج سكاىبى

صدر أمس  الخميس 2-4-2015 إعلان من مطوري برنامج المحادثات الشهير سكايب، عن طرح إصدار جديد من التحديثات للتطبيق الخاص بأجهزة الاندرويد، والذي من شأنها جلب العديد من الميزات التي تحظى بها الأجهزة المكتبية و أجهزة آي أوه إس.

وأشار موقع “إنجادجت” إلى أن التحديث الجديد يشتمل على ميزة فقاعات الدردشة إلى جانب خيارات الرموز التعبيرية التي تعرف بمسمى “emotions”، وذلك كي يستطيع مستخدم البرنامج من التعبير عن نفسه بصورة جيدة، ليس هذا فقط بل يضاف أيضاً  إمكانية تكبير تلقائي للرمز في صورة رسوم متحركة مع وصول رسالة.

يضاف أيضاً احتواء النسخة الجديدة على إمكانية العودة للمحادثات السابقة بصورة سهلة مع بداية فتح البرنامج، وتوفير العناء من البحث عن البيانات، مع إضافة إمكانية تسجيل أكثر من حساب، وإعادة ملئ حقوق البيانات للدخول بصورة تلقائية.

يجدُر الإشارة إلى زيادة دعم تطبيق برنامج اسكايبى للأجهزة التي تعمل بنظام آي أوه أس بـ 12 لغة جديدة منها الكرواتية، والفيتنامية، والتايلاندية، والسلوفاكية، والهندية والإندونيسية، واليونانية، والهنغارية، والماليزية، والتركية، والكاتالانية، هذا بخلاف الإعلان عن إضافة اللغة الإستونية الأسبوع المقبل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.