تصريحات مهمة لباسم يوسف عن حكم  محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين
صورة باسم يوسف

نشرت شبكة ABC حواراً قامت بإجرائه مع باسم يوسف حيث وصفته بأنه أحد نجوم التليفزيون الأكثر شهرة في العالم العربي.

وأشارت الشبكة إلى أن ذروة نجاح البرنامج كان في زمن حكم الرئيس السابق محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين حيث أن بعض السلطات الرفيعة طلبت منه وقتها إيقاف البرنامج.

وعندما سألته الشبكة عن سبب عدم إيقاف البرنامج زمن الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين قال باسم أن جماعة الإخوان المسلمين لم تكن قوية بما يكفي لتقوم بوقف البرنامج.

وعن سؤاله عن ثورات الربيع العربي قال باسم أنه كان ربيع عاصف جداً أما بخصوص عودته لمصر فإنه لا توجد أية محاذير من عدم عودته لمصر مرة أخرى وأنه يمكن له العودة إلى مصر وقتما يشاء.

وعلى الرغم من إقامة باسم في الولايات المتحدة الأمريكية إقامة طويلة كزميل زائر بمعهد هارفاد للدراسات السياسية فإن باسم يرفض فكرة عرضة برنامجه من خارج مصر، حيث أن ذلك يمثل خيانة للوطن بالنسبة له.

من جهة أخري فقد نشر باسم يوسف على تويتر في تغريده له بعد أن أنتهي من إجرائه لعملية غضروف بالركبة “الحمد لله عملية بسيطة وأنني سوف أعود بإذن الله للملاعب قريباً راح رح خذ غضروفي وراح أنا ركبي حديد”.

هذا وقد علق متابعي الإعلامي الساخر باسم يوسف رداً على إجرائه لجراحة الغضروف في الركبة حيث قال له أحد متابعيه سلامتك يا بطل ، وقال أخر ألف سلامه، وقال أحد متابعيه أيضاً كان عندك غضروف وراح … مبروك.

باسم يوسف

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. خليك حارق دمهم يا باسم وبالمناسبه لا باسم ولا غيره يقدر يجيب سيره فخامه الرئيس وكمان مافيش مقارنه بين السباك مرسي وفخامه الرئيس السيسي

  2. خايف من العسكر وبيلم نفسه وبيجر ناعم ولوعنده زرة ادب واخلاق كان قال في الرئيس مرسي والاخوان بان ايامهم احسن ايام للديمقراطيه في مصر

  3. لقد قبض كثير ليقدح الاخوان و الرئيس مرسي
    و قبض الكثير لي يسكت على الانقلاب و السيسي
    و سيقبض الكثيييييييييير في محكمة العدل الالهية

  4. هؤلاء هم المرتزقة الذين يحاربون الاشراف الاطهار ولكن لا يجرؤ احدهم ان يقول كلمة حق فى وجه سلطان جائر لانهم كاذبون مجرد بهلوانات فى سيرك نصبه اعداء الوطن ليسيطروا على مقدراته وليمسخوا هويته مستخدمين فى ذلك كل السبل .

  5. والله لو جاء مصر وتكلم على السيسى ربع اللى تكلمه على مرسى لعلقه السيسى من رجليه ولو راجل يجى ويتكلم ويشوف ايه اللى هيحصله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.