آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 3 أبريل 2015
أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 3 أبريل 2015 نوافيكم بها متابعينا من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بموافقة مجلس الوزراء على التعديلات الخاصة بالوائح التنفيذية لقانون التمويل العقاري، اشتباكات عنيفة بين عناصر جماعة الإخوان وقوات الأمن بمنطقة المطرية، اندلاع حريق في مجمع السكة الحديد بمنطقة رمسيس.

تخصيص 15% من عائدات مشروع أراضي بيت الوطن لصالح محدودي الدخل، استخراج بطاقات صرف الحصص التموينية لكل فرد من افراد الأسرة، تفقد رئيس هيئة الطرق والكباري للطريق الدائري اليوم.

إجلاء 500 مصريا من اليمن عن طريق مطارات جيبوتي، صرف بدل العلاج الشهري عن شهري مارس وأبريل للقضاة الأسبوع القادم، الانتهاء من حفر 50% من إجمالي أعمال الحفر بقناة السويس الجديدة، طرح715 طنا من اللحوم والدواجن والأسماك في عيد القيامة وشم النسيم.

منح مدرسة بالقاهرة الجديدة تابعة لجماعة الإخوان ترخيص عمل، إخماد حريق بأتوبيس سياحي في محافظة بني سويف، ضبط 44 من المطلوبين لتنفيذ الأحكام القضائية بشمال سيناء.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 3 أبريل 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 3 أبريل 2015

موافقة مجلس الوزراء على التعديلات الخاصة بالوائح التنفيذية لقانون التمويل العقاري

أصدر مجلس الوزراء الموافقة على التعديلات الخاصة ببعض اللوائح التنفيذية لقانون التمويل العقاري، كما أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب على أن تلك التعديلات تأتي في صالح محدودي الدخل.

اشتباكات عنيفة بين عناصر جماعة الإخوان وقوات الأمن بمنطقة المطرية

شهدت منطقة المطرية منذ قليل وقوع اشتباكات عنيفة بين العناصر التابعة لجماعة الإخوان وقوات الأمن، وذلك عقب قيام عناصر الإخوان بالتعدي على قوات الأمن بطلقات الخرطوش وإضرام النيران في إطارات السيارات.

اندلاع حريق في مجمع السكة الحديد بمنطقة رمسيس

توجهت قوات الحماية المدنية إلى مجمع السكة الحديد والكائن في منطقة رمسيس؛ للسيطرة على حريق نشب بالمجمع منذ قليل.

تخصيص 15% من عائدات مشروع أراضي بيت الوطن لصالح محدودي الدخل

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن تخصيص 15% من العائدات الخاصة بمشروع أراضي بيت الوطن لصالح محدودي الدخل، ويأتي هذا في إطار سعي الوزارة لتطبيق العادلة الاجتماعية.

استخراج بطاقات صرف الحصص التموينية لكل فرد من أفراد الأسرة

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن دراسة الوزارة في الوقت الحالي لاستخراج بطاقات صرف الحصص التموينية لكل فرد من أفراد الأسرة، كما تسلم أيضا الوزير تقريرا من قطاع التجارة الداخلية تضمن مبيعات الأوكازيون الشتوي، والتي وصلت إلى ستة وثلاثين مليون جنيها.

تفقد رئيس هيئة الطرق والكباري للطريق الدائري اليوم

أكد رئيس هيئة الطرق والكباري اللواء عادل ترك خلال جولته التفقدية للطريق الدائري اليوم على أهمية سرعة الانتهاء من أعمال تطوير الطريق الدائري بالإضافة إلى الالتزام بكافة معايير الجودة المطلوبة؛ وذلك من أجل التقليل من الازدحام المروري بالطريق.

إجلاء 500 مصريا من اليمن عن طريق مطارات جيبوتي

صرح سفير جمهورية مصر العربية في جيبوتي عن إجلاء عدد خمسمائة مصريا من اليمن عن طريق المطارات الخاصة بجيبوتي، كما أعرب السفير عن مدى التفاهم بين حكومة مصر وجيبوتي.

صرف بدل العلاج الشهري عن شهري مارس وأبريل للقضاة الأسبوع القادم

صرح المتحدث الرسمي باسم نادي القضاة المستشار محمود حلمي الشريف عن البدء في صرف البدل الخاص بالعلاج الشهري عن شهري مارس وأبريل خلال الأسبوع القادم، وذلك بقيمة مائة وثلاثين مليون جنيها.

الانتهاء من حفر 50% من إجمالي أعمال الحفر بقناة السويس الجديدة 

صرح رئيس هيئة قناة السويس عن الانتهاء من حفر 50% من إجمالي أعمال الحفر بقناة السويس، كما صرح أيضا عن مدى الجهود التي تبذلها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية وهيئة قناة السويس؛ من أجل إنهاء مشروع قناة السويس الجديدة وافتتاحها في موعدها المحدد.

طرح715 طنا من اللحوم والدواجن والأسماك في عيد القيامة وشم النسيم 

صرحت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن طرح سبعمائة وخمسة عشر طنا من اللحوم والدواجن والأسماك في عيد القيامة وشم النسيم الموافق الثالث عشر من شهر أبريل الجاري.

منح مدرسة بالقاهرة الجديدة تابعة لجماعة الإخوان ترخيص عمل

أصدر وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي قرارا يتضمن منح مدرسة بالقاهرة الجديدة تابعة لجماعة الإخوان ترخيص عمل، وكذلك وضع المدرسة تحت الإشراف الإداري والمالي لوزارة التربية والتعليم.

إخماد حريق بأتوبيس سياحي في محافظة بني سويف

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق نشب بأتوبيس سياحي على متنه خمسين شخصا في محافظة بني سويف.

ضبط44 من المطلوبين لتنفيذ الأحكام القضائية بشمال سيناء

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة شمال سيناء من ضبط أربعة وأربعين شخصا من المطلوبين لتنفيذ أحكام قضائية صادرة بحقهم، وكذلك تحرير مائتين وواحد وسبعين مخالفة مرورية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.