طرد “إبراهيم عيسي” من MBC ببيان “لا يشرفنا أن يكون معنا”
إبراهيم عيسى

أعلنت قناة “MBC مصر”، فى بيان صادر عنها قبل قليل إيقاف برنامج الإعلامى “إبراهيم عيسى الـ Boss، وذلك منذ فبراير الماضى، بعد أقل من 3 أسابيع فقط من بدء عرضه على شاشة قناة “MBC مصر”، وعن سبب ذلك حسب تصريح القناة فهو لأن برنامج  “دون المستوى” ولا يليق بما تقدمه شاشة قناة “MBC مصر” لمشاهديها.

يذكر أن قناة”MBC مصر”، كانت قد حصلت على البرنامج “بالواسطة” ضمن إتفاقية موقعة معها ومع شركة “OSN” تنص على تبادل البرامج فيما بينهم، وهو ما يعنى أنه لم يتم عقد أى تعاقد بين الإعلامى إبراهيم عيسى، وقناة “MBC مصر” فى السابق ولا الحاضر ولا المستقبل.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

واختتم البيان، أنه وجب التوضيح بخصوص هذه النقطة ليكون كل شء فى نصابه المعروف، ومنعاً للتفسيرات الخاطئة التى تتعلق بطبيعة العلاقة بين قناة “MBC مصر” وبرنامج الـ BOSS ومقدمه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ليست كل الطيورتؤكل لحومها …للشربينى الاقصرى.
    هناك مثل شعبى مصرى شهير يقال
    عندما يتطاول إنسان تافه حقيرعلى
    إنسان فاضل عظيم.
    هذا المثل المصرى الشهير يقول
    بالعامية المصرية:
    (مش كل الطير إللى يتاكل لحمه )
    يعنى إلعب بعيد ياشاطر فأنا لست منهم .
    أنا ألقنك درساً قاسياً وأعرفك من أنا؟
    هذه قرصة أذن ياولد ياحقير..عيب.
    هذا هو إجمالى معنى ومغذى المثل .
    فقد قال السعوديون (لإبراهيم عيسى) هذا المثل.
    لأن (إبراهيم عيسى) وبغباء شديد ظن
    أن السعوديين مثلهم مثل مصرتتركه
    يعيث فيهافساداً ويتطاول على شعبهاالعظيم.
    إنه يثنى على من يشاء.ويلعن من يشاء.
    ويمدح من يشاء…ويذم من يشاء .
    حتى أن الدين الإسلامى الحنيف
    ورسوله العظيم(صلى الله عليه وسلم )
    وصحابته الكرام(رضوان الله عليهم ).
    وجميع أئمة السلف الصالح وجميع رجال
    الدين الأفاضل بداية من سيدنا (عمرو بن العاص)
    (رضى الله عنه )ونهاية بعلماء وشيوخ الأزهر الشريف .
    كل هؤلاء لم يسلموا من هجومه الشرس
    وتطاوله القذر .
    لكن الله(سبحانه وتعالى)كان له بالمرصاد .
    لقد أرادهذا(الأبيريهيم) أن يتطاول على أهل
    (السعودية)الذين أكرموه وفتحوا لهم قناتهم
    يرتزق منها وكالعادة كما يقول الشاعر:
    إذا أنت أكرمت الكريم ملكته …
    وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا.
    أوكما يقول المثل الشعبى المصرى :
    (عض اليد إللى إتمدت له بالخير).
    أهل السعوديةالكرام قالوا له :
    (مش كل الطير إللى يتاكل لحمه).
    عيب ياولد :(إحنا لحمنا مر..).
    الشربينى الاقصرى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.