رابط مركز التعليم المفتوح لنتائج امتحانات دور يناير 2015 بجامعة القاهرة اليوم ou.cu.edu.eg
نتائج التعليم المفتوح 2015

تم اليوم الاربعاء الموافق لتاريخ 01 ابريل 2015 ، اعلان نتيجة التعليم المفتوح بجامعة القاهرة 2015 ، و يذكر انه تم نشر بيانات نتائج امتحانات دور يناير 2015 عبر مركز التعليم المفتوح ou.cu.edu.eg ، و قد تواجهكم مشاكل اثناء الدخول للموقع فهو ناتج عن عدد الزوار الكبير الذي يستقبله الموقع و الذي يرجع  سببه الاعلان عن نتيجة امتحانات التعليم المفتوح .

نتائج امتحانات دور يناير 2015 بجامعة القاهرة اليوم ou.cu.edu.eg
نتائج التعليم المفتوح 2015

مركز التعليم المفتوح ou.cu.edu.eg

وقد أكد الدكتور عبد الحميد مصطفى ابو ناعم الذي أعلن عن نتائج امتحانات دور يناير 2015 بجامعة القاهرة ، انه يمكن لاي طالب الكلية الاستعلام عن نتيجة التعليم المفتوح عبر مركز التعليم ou.cu.edu.eg  .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

نتائج امتحانات التعليم المفتوح دور يناير 2015

و عقب اعلان نتائج امتحانات دور يناير 2015 من طرف مدير جامعة القاهرة  فانه يمكن ايضا معرفة نتيجة التعليم المفتوح لجميع الكليات الحقوق ، الآداب ، الزراعة و باقي المراكز الذي يبلغ عددها 7 مراكز، عبر نفس الموقع السابق الذي تم ذكره، و يمكن للطلاب القدامى التسجيل بالفصل الدراسى الجديد الاسبوع القادم .

و ستظهر نتائج امتحانات التعليم المفتوح بجامعة القاهرة دور يناير 2015 على مركز التعليم المفتوح على الساعة الخامسة عصرا حتى صباح يوم الجمعة 03 ابريل 2015 ، و حين دخول الموقع تظهر رسالة انه تم اغلاق الموقع نظرا لاستقباله عدد كبير من الدراسين الذين يريدون معرفة نتيجة التعليم المفتوح لمجيع التخصصات , هذا و تم تحديد فترة توفر النتيجة و اغلاقه من جديد .

– 02 ابريل 2015 : 18:00

و حتى هذه اللحظة لم يتم فتح مركز التعليم المفتوح عبر شبكة الانترنيت ، و قد يتوقف الموقع ايضا عند الساعة الخامسة و هو الموعد المحدد لفتح الموقع و ظهور النتائج بسبب الضغط الكبير من طرف الدراسين ، لذا يرجى زيارة الموقع من حين لاخر و بإذن الله سوف تستعلمون عن نتائج امتحانات التعليم المفتوح دور يناير 2015 .

– 03 ابريل 2015 : 14:00

ظهور نتائج التعليم المفتوح 2015 الآن

و بعد معاناة العديد من الدراسين من مشكل اغلاق الموقع و توقفه بسبب الضغط الكبير الممارس من طرف من يريدون الاستعلام عن نتائج امتحانات التعليم المفتوح ، عاد مركز التعليم للعمل من جديد اليوم 03 ابريل 2015 , و يمكن لكل الدراسين معرفة النتائج الآن فقط بدخول المركز ou.cu.edu.eg و ادخال رقم التسجيل الخاص بك و الرقم السري .

ظهور نتائج التعليم المفتوح 2015 الآن
نتائج امتحانات التعليم المفتوح 2015

نتمنى التوفيق للجميع .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لازم يبقى فى نظام اكتر من كده على الاقل يعملوا موقع لكل كليه عشان ما يبقاش الضغط كله على موقع واحد

  2. اللى بيحصل دة تهريج وعدم مسئولية .عذبتونا معاكم . اتقوا اللة .الموقع غير متاح من امبارح

  3. يحرق ام النتيجة وعلي التعليم المفتوح وعلي البلد الوسخة يا عالم يا وسخة

  4. يا جماعة الصفحة من امبارح مش بتفتح خالص ولا شوفت النتيجة اعصبنا تعبت مش معقول كدة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.