وزارة التربية والتعليم تنشر رابط جديد لاستمارة رغبات تسكين الفائزين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم
استمارة تسجيل الرغبات

قامت وزارة التربية والتعليم بنشر رابط جديد لاستيفاء استمارة الرغبات للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم والذين سوف يتم تسكينهم خارج محافظاتهم.

وشددت الوزارة على ضرورة أن يقوم المتقدمين الغير مسكنين للعمل في محافظة معينة على ضرورة استيفاء كافة الرغبات حتى يتم الاختيار من بينها.

من جهته أكد الأستاذ محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم والذي يترأس لجنة حل مشكلات مسابقة تعيين 30 ألف معلم، إلى أنه يمكن للغير مسكنين والذين تم اخطارهم باختيار محافظة معينة للعمل بها الدخول على استمارة الرغبات الجديدة المؤمنة تأميناً كاملاً.

هذا ويمكن الدخول على الاستمارة الجديدة بالضغط هنا.

واضاف عبد العزيز إلى أنه يمكن الدخول على هذا الرابط من خلال تسجيل الدخول بالرقم القومي وكلمة المرور التي سيتم استلامها من المديرية التعليمية التابع لها محل إقامته، ثم يقوم المتقدم بمراجعة ترتيب المحافظات التي قام باختيارها.

وبعد أن ينتهي المتقدم يجب عليه أن يقوم بحفظ البيانات وطباعة التقرير مع الاحتفاظ به لمراجعة الرغبات بعد أن يتم اعلان نتيجة التنسيق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أنا فى محافظة الاسكندرية جالى اختارى المنيا أو الوادى الجديد أعمل أية مع العلم انى متزوجة

  2. حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام لحد امتى طيب ايه الحل

  3. انا اسمى فى الاساسى وطلبو منى املئ استماره التسكين وكل لما ادخل بالكود والرقم السرى يقولى رقم سرى غير صحيح مع انى ذهبت لمركز التطوير وجبته من هناك اعمل ايه

  4. لا نريد سوى العمل بعقد بالاجر او بالحصة بالمقابل الذى تراة الوزارة لانتظارنا سنوات عديدة بلا عمل مع اجتيازنا الاختبارات بأعلى الدرجات وحصولنا على المؤهلات والدبلومات التربوية وفى النهاية يكون مصيرنا الشارع نرجوكم الرأفة لظروف حياتنا القاسية !!

    1. قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول يا رب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.