معلومات عجيبة لم تسمع عنها من قبل عن دول العالم
معلومات غريبة عن دول العالم

معلومات عجيبة لم تعرفها من قبل عن 9 دول في العالم وتعتبر من اكبر الدول، وهى معلومات لا يعتبرها المواطنين في دولهم التي سنتحدث عنهم اليوم معلومات عجيبة أو غريبة، اليوم سوف نعرض لكم المعلومات لتكن على معرفة بالمعلومات .

  1. دولة روسيا

تعتبر روسيا من اكثر الدول التي تتنشر فيها، حيوان القندس حيث تحتوى روسيا على 80 ألف حيوان قندس، وتعتبر من اكثر الدول التي تعيش فيها هذه الحيوانات، ويعتبر حيوان القندس هو حيوان عدائي في طبعه، ويحاول قتل الإنسان بالعمر الصغير والكبير ، وتعتبر حيوانات خطيرة على الإنسان في دولة روسيا.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

حيوان القندس

 

2- دولة بلغاريا اتعس دولة في العالم

تعتبر دولة بلغاريا من اكثر دول العالم، التي تمتاز بالجمال ،ولكن هذا ليس كافيا بالنسبة للمواطنين البلغاريين حيث تعتبر دولة بلغاريا من اتعس دول العالم .

 

علم دولة بلغاريا

 

3- جزر فارو بدون نساء قريبا

جزر الفارو هي جزيرة صغيرة تقع  في شمال المحيط الأطلسي ، تعانى من نقص في عدد النساء في الجزر، حيث يعتبر الرجال اكثر من النساء ويفوق عدد الرجال عن النساء بال2000 شخص، حيث قرر بعض الرجال استيراد زوجاتهم من الخارج.

جزر فارو

 

4 -الموسيقى ممنوعة في دولة مالي

بسبب سيطرة التنظيمات المتشددة للبلاد تمنع الموسيقى جميع أنحاء البلاد، تبعا لقوانين التي تفرضها التنظيمات المتشددة، وبعض الموسيقيين تعرضوا للتعذيب أو القتل أو السجن لدى العصابات المتشددة للعمل على منعهم من عزف الموسيقى.

مالى
مالى

 

5 – أوزبكستان تمنع الاحتفال بأعياد الميلاد

تعتبر دولة أوزبكستان من الدول التي تمنع الاحتفال بأعياد الميلاد، بجانب دولة السعودية التي أقرات حكومتها منع الاحتفال بأعياد الميلاد، وأعلنت الحكومة الأزبكستانية أن قيام أي شخص يقوم بالاحتفال بأعياد الميلاد ستقوم الحكومة بتوجيه لائحة اتهام بحقه بمخالفة قوانين الدولة .

منع الاحتفال بأعياد الميلاد
منع الاحتفال بأعياد الميلاد

 

6 – المكسيك تعانى من نفص أطباء الأسنان

تعتبر دولة المكسيك من الدول التي تعانى من قلة أطباء الأسنان في البلاد ، حيث أجريت دراسة أن كل 100 ألف مواطن في البلاد ، لكل 10 أطباء في البلاد .

أطباء الأسنان
أطباء الأسنان

 

7 – فنزويلا تعانى من نفاذ ورق المرحاض

تعانى دولة فنزويلا من مشاكل اقتصادية عديدة، حيث تفتقر دولة فنزويلا الاهتمام بالنظافة العامة، حيث تعانى الدولة من نفاذ ورق المرحاض في الدولة.

ورق المرحاض
ورق المرحاض

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.