الآن بالاسم لتخصص دراسات اجتماعية نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم

الآن بالاسم لتخصص دراسات اجتماعية نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم
نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم بالاسم تخصص دراسات اجتماعية

تحديث اليوم الأثنين 30 مارس 2015

نرجو من جميع المعلمين المتقدمين في التخصصات الأخير غير تخصص مادة الدراسات الاجتماعية في مسابقة وزارة التربية والتعليم كتابة تعليقاتهم واستفساراتهم الخاصة بأي تخصص أخر مثل اللغة العربية والرياضيات ،… إلخ على الرابط التالي : نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم بالاسم من هنا.

يقدم موقع مصر فايف خدمة لجميع المعلمين  المتقدمين لمسابقة وزارة التربية التعليم على أمل الحصول على وظيفة مدرس مساعد لتخصص دراسات اجتماعية خدمة معرفة نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم بالاسم فقط وكتابة التخصص في التعليقات.

نقدم  لكل المعلمين الفائزين في مسابقة الـ 30 ألف معلم مساعد الأخبار عن مرتباتهم في وظيفة مدرس مساعد  على الرابط التالي : مرتبات المعلمين الناجحين في نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم.

كشوف أسماء المعلمين الناجحين في مسابقة الـ 30 ألف معلم لتخصص الدراسات الاجتماعية

ونوفر لكم كشف بأسماء جميع المعلمين الفائزين في الترتيب الأساسي والاحتياطي في نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم مساعد حتى يستطيع جميع المعلمين معرفة النتيجة بدون كتابة تعليق.

رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لكل التخصصات في التعليم العام والفني

نقدم لكم رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لجميع التخصصات الأخرى في التعليم العام (لغة عربية،لغة انجليزية، علوم، فرنساي،….،إلخ)، لجميع التخصصات في التعليم الفني ويمكنكم الدخول على رابط النتيجة من موقع مصر فايف من هنا : رابط نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لكل التخصصات في التعليم العام والفني.

يمكنكم متابعة لينك موقع وزارة التربية والتعليم من هنا لمعرفة الأخبار الجديدة عن مسابقة وزارة التربية والتعليم وأخبار التعليم في مصر.