أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين 30 ألف معلم

أخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين 30 ألف معلم
وزارة التربية والتعليم

 اخبار وزارة التربية والتعليم

 تحديث اليوم الجمعة 21 أغسطس 2015 الساعة 8 مساءً

وزارة التربية والتعليم أعلنت الأمس الخميس 20-8-2015 للمعلمين المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين 30 ألف معلم مساعد وأخصائي، أسماء المعلمين الصادر لهم قرار التعيين الوظيفي، وأيضاً محافظة التسكين للمعلمين الغير مقيمين في محافظتهم على موقع وزارة التربية والتعليم.

  1. موقع وزارة التربية والتعليم
  2. موقع تقليل الاغتراب ونتيجة صدور قرار التعيين

تحديث اليوم الاثنين 27 أبريل 2015

قد بدأت وزارة التربية والتعليم يوم الثلاثاء الماضي في أستقبال تظلمات المعلمين المتقدمين لوزارة التربية والتعليم، قد صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم للمديريات التعليمية عن تأجيل موعد تسليم التظلمات لحين الانتهاء من فحصها.

تحديث اليوم الاثنين 30 مارس 2015

حتى الآن توجد الكثير من المعلمين التي لم تعرف نتيجتها في مسابقة وزارة التربية والتعليم، لذالك قد قدمنا لكم نتيجة تخصص دراسات أجتماعية وبعد قليل سنرد على التعليقات الخاصة بنتيجة تخصص لغة عربية فقط.

تحديث اليوم الأحد 29 مارس 2015

نعتذر لجميع المدرسين المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم للحصول على وظيفة معلم مساعد على عدم الرد على التعليقات بالنتيجة.

تحديث اليوم السبت 28 مارس 2015 

أسهل طريقة لمعرفة النتيجة هو تحميل النتيجة من على موقع الوزارة للتخصص الخاص بكل معلم وبالبحث بالاسم أو الرقم القومي في الملف.

تحديث اليوم الجمعة 27 مارس 2015

نرجو من جميع المعلمين الذين يرودون نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم كتابة التخصص والأسم والرقم القومي في التعليقات حتى نستطيع معرفة النتيجة ومتابعة التعليقات لرؤية الرد وأسفين على التأخير.

تحديث اليوم 26 مارس 2015

يستطيع جميع المعلمين المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم لشغل وظيفة مدرس دراسات معرفة النتيجة من خلال التعليقات بالاسم والرقم القومي.

تحديث اليوم الأربعاء 25 مارس 2015

ننشر لجميع المعلمين الناجحين في مسابقة الـ 30 ألف معلم مساعد معلومات عن مرتبات المعلمين الجدد على الرابط التالي : مرتبات المعلمين الناجحين في نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم.

تحديث اليوم الثلاثاء 24 مارس 2015

نقدم لكم طريقة حساب درجات اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم لجميع المعلمين حتى يسهل عليهم معرفة نسبة مجموع درجات الاختبارات الأربعة.

الرابط التالي : درجات اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم.

تحديث اليوم الأثنين 23 مارس 2015

يجب على جميع المعلمين معرفة أن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم غير نهائية، لن يتم تعين المعلمين الذين فازوا الأ بعد أكتمال جميع الأوراق المطلوبة.

تحديث اليوم الأحد 22 مارس 2015

ابحث الآن عن نتيجتك في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين 30 ألف معلم بالاسم من كشوف وزارة التربية والتعليم
عبر الرابط التالي : كشوف أسماء الناجحين في مسابقة وزارة التربية والتعليم

تحديث اليوم السبت 21 مارس 2015

اليوم السبت ينتظر جميع المعلمين المتقدمين لمسابقة الـ 30 ألف معلم مساعد بشغف شديد بعد طول أنتظار، واليوم سيتم الإعلان عن ترتيب المعلمين على حسب قواعد المفاضلة ونتيجة اختبارات المسابقة سواء في التعليم العام أو التعليم الفني.

تحديث اليوم الجمعة 20 مارس 2015

تعلن وزارة التربية والتعليم عن ترتيب جميع الأسماء التي قد تقدمن لمسابقة المعلمين 2014 يوم السبت القادم الموافق الحادي والعشرون من مارس الجاري، الوزارة تنفي أي أخبار عن إلغاء المسابقة.

تحديث اليوم الجمعة 6 مارس 2015

وزارة التربية والتعليم انتهت من فرز أسماء الناجحين في اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم وترتيبهم وفقاً قواعد المفاضلة، يتبقى توزيع المعلمين على المديريات فقط على حسب احتياجات كل محافظة ومديرية وبالتوفيق للجميع.

تحديث اليوم السبت الموافق 28 فبراير 2015

نعتذر لجميع المعلمين لما يحدث لهم من قلق بسبب تأخر ظهور نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين 30000 معلم مساعد، حيث أن ليس باديينا شيء ونحن قدم لكم المساعدة وبالنجاح، وننتظر تعليقاتكم.

تحديث اليوم الجمعة 27 فبراير 2015

توزع وزارة التربية والتعليم قوائم المعلمين الفائزين في مسابقة وزارة التربية والتعليم بناءً على احتياجات كل محافظة لعدد محدد من المعلمين.

القاهرة 1407

القليوبية 1525

بورسعيد 211

الجيزة 1824

أسيوط 1113

شمال سيناء 324

الغربية 2297

الإسكندرية 742

المنوفية 1020

المنيا 1248

جنوب سيناء 353

قنا 1800

البحر الأحمر 278

الشرقية 2748

الإسماعيلية 208

كفر الشيخ 581

الفيوم 1000

البحيرة 2060

بني سويف 934

السويس 234

الأقصر 431

الوادي الجديد 294

الدقهلية 2877

مرسى مطروح 394

دمياط 699

تحديث اليوم الثلاثاء 24 فبراير 2015

ننشر لجميع المعلمين موقع وزارة التربية والتعليم والذي يتم الإعلان فيه عن جميع المعلومات التي تخص الطلاب والمعلمين ومواعيد الاختبارات والكثير والكثير وأخبار نتائج الطلاب، الاعلان عن وظائف المعلمين ويمكنكم الدخول من هنا.

مصر فايف يعتذر لجميع المعلمين الذين يقومون بالتعليق على الموضوع لمعرفة نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم، حيث لا نستطيع جلب النتيجة الآن وتابعونا دائما وسوف نقدم لكم أحدث اخبار نتيجة مسابقة التعليم.

تحديث اليوم الاثنين 23 فبراير 2015 الساعة 8 ص

ننشر لجميع المعلمين قواعد الفصل بين المعلمين للاختيار من بينهم لشغل وظيفة معلم مساعد من الـ 30 ألف وظيفة المعلنة في مسابقة المعلمين ويمكنكم معرفة

تحديث اليوم الأحد 22 فبراير  2015

أعن السيد محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم منذ أيام عن موعد إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم أنه لم يصرح بتاريخ محدد، لكنه قال أنه من الممكن أن تكون على نهاية الأسبوع الحالي، إن شاء الله فور الإعلان عن نتيجة مسابقة المعلمين 2014 يمكنكم معرفة النتيجة عن طريق كتابة الرقم القومي في التعليقات وبالنجاح لجميع المعلمين المتقدمين.

تحديث اليوم الخميس 19 فبراير  2015

وزارة التربية والتعليم أعلنت عن تأجل نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم للـ 600 معلم المتقدمين للحصول على وظيفة معلم مساعد من الـ 30000 وظيفة التي تم الإعلان عنها، سوف تعلن نتيجة مسابقة المعلمين الشهر القادم مارس 2015.

تحديث اليوم الأربعاء 18 فبراير  2015

اقتربت نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم على الظهور كما تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم من قبل أن التاريخ المحدد هو يوم 20 فبراير 2015، نخبر جميع المعلمين المشتركين في مسابقة وزارة التربية والتعليم سوف تعرفوا النتائج عن طريق كتابة الرقم القومي مثلما كنا نفعل من قبل.

تحديث اليوم الجمعة 6 فبراير 2015

اليوم الجمعة السادس من شهر فبراير 2015 تم تحديث موقع مسابقة وزارة التربية بأسماء جديدة من المدرسين المتقدمين للتعليم الفني، نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم ستظهر يوم 20 فبراير 2015.

تحديث اليوم الثلاثاء 3 فبراير 2015 الساعة 11.10 مساءً

تم تحديث موقع وزارة التربية والتعليم بأسماء معلمين جديدة لدخول اختبارات التعليم الفني في مسابقة وزارة التربية والتعليم مساء اليوم الثلاثاء الموافق 3-2-2015.

تحديث اليوم الجمعة 30 يناير 2015

بدأت اختبارات التعليم الفني الأمس الخميس الموافق التاسع والعشرون من يناير 2015 وتم إدراج المعلمين المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم.

تحديث اليوم الأحد 25 يناير 2015

نقدم إليكم أسئلة تخصص التعليم الفني كاملة لجميع المعلمين جميع التخصصات التالية (التجاري، الصناعي، الزراعي) .

أسئلة اختبارات تخصص التعليم الفني مسابقة المعلمين

تحديث اليوم الاثنين 19 يناير 2015

لا صحة بما يقال على لسان بعض المعلمين عن أن اختبارات التخصص لمسابقة وزارة التربية والتعليم توقفت لكن الاختبارات مستمرة حتى نهاية الأسبوع وحتى الإعلان عن جديد من قبل وزارة التربية والتعليم.

تحديث اليوم الأربعاء 14 يناير 2015

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن عملية فرز المعلمين لتعينهم في الوظائف المطلوبة في الوزارة ستستغرق فقط أسبوع يعنى 7 أيام وبعد ذلك تظهر نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم ونتمنى النجاح لجميع المتقدمين لمسابقة الـ 30 ألف معلم.

تحديث اليوم السبت 10 يناير2015

بالنسبة لجميع المعلمين المتقدمين لوظيفة معلم مساعد في مسابقة وزارة التربية والتعليم سيتم تعينهم في بداية الترم الثاني ويتم فرز المعلمين بناء على قواعد المفاضلة على حسب التقدير التراكمي، السن، درجات الاختبار، الأسبوع الحالي أخر موعد لاختبارات التخصص والمواد العامة في التعليم العام والتعليم الفني يبدأ من الأسبوع القادم.

تحديث اليوم الجمعة 9 يناير 2015

الآن تم تحديث موقع وزارة التربية والتعليم ببيانات معلمين جديدة بموعد اختبارات التخصص ويجب متابعة على الأقل كل يوم مرتين وربنا يوفقكم جميعاً، يجب على المعلمين الذين يكتبون التعليقات كتابة التفاصيل كاملة وشكر خاص من مصر فايف على متابعتكم لنا.

تحديث اليوم الخميس 8 يناير 2015

اختبارات التخصص مستمرة واختبارات المواد العامة أيضا حتى ينتهى جميع المعلمين المستوفين الشروط من الاختبارات فلا داعي للقلق لجميع المعلمين الذين لم يتم اختبارهم حتى الآن ورجاء عند كتابة التعليقات كتابة التفاصيل الخاصة بالرقم القومي سواء استعلام عن المواد العامة أو التخصص، هل مستوفي الشروط ولا من خلال التظلمات ونأسف للتأخير في بعض الأوقات للرد على تعليقات المعلمين.

تحديث اليوم الأربعاء 7 يناير 2015

وزير التربية والتعليم السيد الدكتور محمود أبو النصر أكد أن تعينات المعلمين الذين سوف ينجحوا في مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 مع بداية النصف الثاني من العام الدراسي 2014-2015 في شهر 2.

تنبيه  من مصر فايف لجميع المعلمين الذين تم تحديد موعد لهم في اختبارات التخصص، لكن حدث ظرف ما ولم يذهب للاختبار المعلم، تم معرفة موعد الاختبار في نفس اليوم أو بعد الموعد المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم وجب عليهم الذهاب إلى اللجنة قبل نهاية الأسبوع الذي تم تحدد الموعد فيه ويكون مذاكر الأسئلة جيداً.

ننشر دليل تليفونات ديوان الوزارة لجميع المعلمين الذين لديهم استفسارات عن اختبارات ونتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014.

دليل تليفونات ديوان مسابقة وزارة التربية والتعليم
دليل تليفونات ديوان مسابقة وزارة التربية والتعليم

 

هانى كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم على قناة سي بي سي أكسترا يقول أن المعلمين الذين تم اختبارهم في الأربع مواد التخصص والمواد العامة الثلاثة ليس لديهم اختبارات أخرى حتى لو ظهر لهم موعد أخر على موقع وزارة التربية والتعليم.

بالنسبة لمشكلة كثير من المعلمين أن ظهر لهم موعد أخر بعد اختبارهم التخصص، هذا خطأ من الوزارة ولا أحد يذهب للاختبار إلا لمن لم يختبر في التخصص من قبل أو حدث مع تغير للتخصص، من حدث معه مشاكل أثناء الاختبار مثل سقوط السيرفر وننشر لكم أرقام التليفونات الخاصة بالوزارة لمن يريدها.

أرقام الوزارة لجميع المعلمين المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم
أرقام الوزارة لجميع المعلمين المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم

رجاء من مصر فايف من المعلمين الذين يطلبون موعد التخصص أو الاختبارات في المواد العامة أن يكتبوا جميع البيانات صحيحة وهى إذا كان مستوفي الشروط من البداية أو تم القبول من خلال التظلمات وإذا كان يريد أن يعرف موعد التخصص أو المواد العامة.

على جميع المعلمين الذين يظهر لهم تخصص غير تخصصهم عمل محضر في اللجنة والانتظار حتى يتحدد لهم موعد جديد بتخصصهم بعد يومين أو يوم.

مصر فايف تحث جميع المعلمين الغير مدرجين في التخصص على متابعة موقع مسابقة وزارة التربية والتعليم  على الأقل كل ساعة أو 3 ساعات، أو كتابة الرقم القومي في التعليقات في أسفل الصفحة وسنقوم بالرد عليكم ونأسف للتأخير في الأمس واليوم على تعليقات المعلمين.

موقع وزارة التربية والتعليم اليوم تم تحديثه بعدد من أسماء المعلمين المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم لاختبارات التخصص.

وزارة التربية والتعليم تعلن عن تقرير خاص بإعداد المعلمين الذين تم اختباراهم في اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم في الفترة من 9/11/2014 حتى 30/12/2014 مقسمة إلى مراحل.

تقرير عن سير عملية اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم من البداية حتى الآن
تقرير عن سير عملية اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم من البداية حتى الآن

 

مصر فايف يعتذر لجميع المعلمين على التأخير في الرد على التعليقات خلال الأمس واليوم إن شاء الله اليوم في المساء سوف نرد على جميع استفساراتكم من خلال الكومنتات ونتمنى لجميع المعلمين التوفيق والنجاح وشكراً لجميع المعلمين على ثقتكم فينا فنحن نحاول أن نمدكم بكل ما تطلبوه في التعليقات.

وزارة التربية والتعليم تعلن أن يومي 13 ديسمبر 2014، 1يناير 2015 هم أجازة رسمية ولا توجد بهم امتحانات للمعلمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم وأيضا امتحانات النقل متوقفة في المولد النبوي.

الكثير من المعلمين يشتكون من أسئلة التخصص وتوجد الكثير والكثير من المشاكل الأخرى التي يجدها المعلمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم ومن هنا تعرف على مشاكل أسئلة التخصص في مسابقة وزارة التربية والتعليم.

وزارة التربية والتعليم لم تعلن موعد نهاية المرحلة السابعة وهذا يعنى أنها أخر مرحلة من مراحل مسابقة وزارة التربية والتعليم ونتمنى أن يدرج الجميع غير مدركين فيها، نتيجة التظلمات غير التخصص غير الغير مدركين والذي يكتب في التعليقات يوضح ماذا عن موقفة.

وزارة التربية والتعليم أعلنت الأمس أن موعد بداية المرحلة السابعة من مسابقة وزارة التربية والتعليم والتي تبدأ غدا السبت الموافق 27 ديسمبر 2014.

الأمس الخميس الخامس والعشرون من ديسمبر انتهت المرحلة السادسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين 30 ألف معلم.

ننشر بيان وزارة التربية والتعليم الخاص بالمعلمين الغير مدرجين في المراحل الستة من مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم مساعد، أخصائي.

على جميع المعلمين إرسال الطلبات التي في صور على الإيميل المكتوب إمامكم [email protected]  ونتمنى أن يدرج الجميع.

بيان وزارة التربية والتعليم للمعلمين الغير مدرجين
بيان وزارة التربية والتعليم للمعلمين الغير مدرجين

يرجى من جميع المعلمين متابعة موقع مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 يومياً لأنه يتم تحديث الموقع باستمرار وليس كل خميس كما يقول بعض المعلمين أو كتابة الرقم القومي في التعليقات على هذا الموضوع وسنقوم بالرد عليكم ونعتذر لجميع المعلمين على التأخير في الرد.

يخدم مصر فايف جميع المعلمين المقبلين على اختبارات التخصص عن طريق طلب المعلمين بأسئلة التخصص الخاصة بكل معلم في التعليقات.

أطلب تخصصك في التعليقات من هنا

نقدم لجميع المعلمين المقبلين على اختبارات التخصص التي أسئلة التخصص المسربة من المعلمين الذين بدأت اختباراتهم الاثنين الموافق الثاني والعشرون من ديسمبر 2014 في المحافظات التالية (اسوان – الأقصر – البحر الأحمر – السويس – بورسعيد – دمياط – الإسماعيلية – الفيوم – جنوب سيناء – قنا – كفر الشيخ) خدمة معرفة موعد ولجان اختبارات التخصص عن طريق كاتبة الرقم القومي في التعليقات.

نرجو كتابة الرقم القومي بالإضافة للمحافظة بجوار التعليق الخاص بالرقم القومي المكون من 14 رقم ونتمنى التوفيق لجميع المعلمين.

اختبارات التخصص أون لاين من هنا 

أسئلة التخصص كاملة في جميع المواد من هنا 

ننشر لجميع المعلمين أسئلة التخصص من داخل لجان مسابقة الـ 30 ألف معلم لجميع المعلمين المقبلين على اختبارات التخصص في مسابقة وزارة التربية والتعليم

بدأت المرحلة الماضية السادسة السبت العشرون من ديسمبر، واستمرت المرحلة السادسة من اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم مساعد، أخصائي أجتماعي في اختبارات المواد العامة (اللغة الإنجليزية، التربوي، الكمبيوتر) حتى الخميس 25 ديسمبر2014.

ننشر أسئلة تخصص اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم المتوقعة، من داخل لجان المسابقة، أسئلة اللغة الفرنسية لجميع المعلمين المقبلين على اختبارات التخصص الاثنين 22 /12/2014.

انتهت الخميس الماضي المرحلة السادسة التي كانت غير قاصرة على الغير مدرجين فقط، لكن تم إدراج المعلمين الذين حدثت معهم مشاكل أثناء اختبار المواد العامة الثلاثة.

اكتب رقمك القومي في التعليقات وأستعلم عن لجان اختبارات المرحلة السادسة في مسابقة الـ٣٠.٠٠٠ معلم مساعد ونتمنى النجاح والتوفيق لجميع المعلمين الذين لم يدرج أسمائهم حتى الآن.

تم الإعلان عن مرحلة سابعة من قبل وزارة التربية والتعليم ويمكنكم معرفة التفاصيل عن المرحلة السابعة التي تبدأ غداً بعد المرحلة السابعة.

لم نعلم كم تستمر المرحلة السابعة،  ويتمنى مصر فايف لجميع المعلمين المتقدمين لمسابقة الــ 30 ألف معلم مساعد ،أخصائي مساعد التوفيق في الاختبارات واجتياز الاختبار بسهوله أن شاء الله.

 

اعرف لجنتك وموعد الاختبار في مسابقة وزارة التربية والتعليم فى التعليقات

الآن بكتابة الرقم القومي في التعليقات أسفل الموضوع أعرف مكان وموعد اختبارك في مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين ٣٠.٠٠٠ معلم مساعد وهذا أسهل طريقة لمعرفة موعد الاختبار ومكان اللجنة التي سيتم اختبارك فيها.

موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة اللجة وموعد الاختبار

أيضا من الممكن معرفة اللجنة عن طريق الدخول إلى رابط الاستعلام عن مواعيد ولجان المرحلة السابعة  في مسابقة وزارة التربية والتعليم بالدخول إلى الرابط التالي http://30job.moe.gov.eg/ ثم كتابة الرقم القومى المكون من 14 رقم في المربع الفارغ وسيظهر لك مكان لجنة اختبار وزارة التربية والتعليم.